الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هنيدى من «يوم ملوش لازمة» لـ«حارة المجانين»

هنيدى من «يوم ملوش لازمة» لـ«حارة المجانين»
هنيدى من «يوم ملوش لازمة» لـ«حارة المجانين»




قال المؤلف وليد كمال أن الفنان محمد هنيدى يستعد لتقديم مسلسل بعنوان «حارة المجانين»، وأوضح أن المسلسل ليس عملا دراميا ولكن عبارة عن «كارتون» وقال ان اختياره هذا لحبه لأعمال الكارتون، ويحرص على تقديم عدد كبير منها لأنها تجذب جمهور عريض ومختلف بعكس الأعمال الفنية الأخرى.
وأضاف ان هنيدى قد وافق على الفكرة منذ اكثر من عام، لكنها كانت فى مرحلة الكتابة لان هنيدى يحرص على التنوع فى أعماله سواء فى الإذاعة أو السينما أو التليفزيون أو حتى الكارتون، وأرى أن الأطفال لديهم علينا حق، ويجب علينا الاهتمام بهم وتقديم أعمال تخاطب عقولهم وتقدم لهم معلومات بسيطة تتناسب مع أعمارهم، ومن ناحية أخرى، بدأت دور السينما المصرية فى عرض أحدث أفلام محمد هنيدى وهو «يوم مالوش لازمة»، ويشارك فى بطولته، روبي، ريهام حجاج، وهشام إسماعيل، وبيومى فؤاد، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت، وهالة فاخر، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي.
ويجسد هنيدى فى أحداث فيلم «يوم مالوش لازمة» شخصية شاب يحلم بالزواج من شقيقة صديقه، ولكن يتم رفضه، فتحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية، حتى تظهر فى حياته فتاة أخرى، فيقرر الزواج منها وأثناء حفل زفافهما تحدث بعض المفارقات التى تتسبب فى عودته إلى حبيبته الأولى.
وفى نفس السياق، كشف الفنان هشام إسماعيل أحد أبطال الفيلم عن أن تجربته كانت مرهقة، حيث تم تصوير 90٪ من الأحداث داخل قاعة أفراح، واستطاع الفيلم تحقيق إيرادات بلغت 700 ألف جنيه ف يومين عرض.
وعن مسلسل «حارة المجانين» فيدور المسلسل فى اطار كوميدى اجتماعى يناقش العديد من المشكلات التى يواجهها المجتمع الآن ويحاول إيجاد حلول لها فى إطار كوميدى ساخر، وتشاركه البطولة الفنانة هالة فاخر بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة من خريجى أكاديمية الفنون، والمسلسل من إنتاج د. خالد حلمى وشركة «راديو وان»، تأليف وليد كمال وإخراج أحمد حسن.