السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النقابات ترفض التظاهر لمنع تعطيل الإنتاج والحفاظ على الأمن

النقابات ترفض التظاهر لمنع تعطيل الإنتاج والحفاظ على الأمن
النقابات ترفض التظاهر لمنع تعطيل الإنتاج والحفاظ على الأمن




واصلت النقابات العمالية خططها لدعوة العمال إلى عدم الانسياق وراء الدعوات الهدامة لتعطيل الإنتاج، وطالبت النقابات عمالها بالحرص على أمن مصر واستقرارها.
وطالب مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل، جموع عمال مصر، بالحيطة والحذر وعدم الانسياق وراء أى دعوات من شأنها تعطيل مسيرة العمل والإنتاج فى مواقع عملهم، حرصًا على المصلحة العامة للبلاد، خاصة أن  هناك بعض القوى ستتخد من ذكرى ثورة 25 يناير ذريعة للتظاهر أو الاحتجاج.
من جانبه دعا عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة، عمال مصر كل فى موقعة بضرورة حماية المنشآت من محاولات التخريب التى قد تسعى إليها الجماعات الإرهابية لزعزعة الاستقرار بسبب فشل محاولاتهم فى حشد المواطنين ضد الدولة وما تقوم به من خطوات حثيثة على طريق الإصلاح.
وأكد الجمل أن الحس الوطنى لدى عمال مصر، سيمنعهم من الانسياق وراء أى دعوات للتخريب، وسيكونون حماة مصانعهم، حرصًا منهم على دفع عجلة الإنتاج وللمساهمة الحقيقية فى إعادة بناء مصر الحديثة. كما وجهت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق برئاسة ممدوح المحمدى التحية لوزارة الداخلية ورجالها بمناسبة الذكرى 63 لـ«عيدالشرطة».
وأكدت النقابة أن رجال الشرطة يقع عليهم دور كبير فى تأمين الجبهة الداخلية لمصر، وهم على عهدهم فى مواجهة أى إرهاب داخلى كما كان لهم دور كبير فى مواجهة الاحتلال البريطانى.
وأكد ممدوح محمدى، رئيس النقابة، أن العاملين بالسياحة يرفضون أى دعوات للتظاهر وتعطيل العمل والإنتاج فى ذكرى ثورة 25 يناير، حرصًا على مصلحة مصر وأمنها واستقرارها، مشيرًا إلى أن مصر بدأت خطوات حثيثة نحو الاستقرار والتنمية.
وأشار إلى أن القطاع السياحى وجميع العاملين فيه لن يسمحوا لأحد أن يسعى لزعزعة الاستقرار أو التأثير على التدفق السياحى الذى بدأ يتزايد فى الفترة الأخيرة نظرًا لاستقرار الأوضاع الأمنية.