الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ألتراس يعلن إعادة هيكلته وبيان شديد اللهجة لأسر الشهداء




 
 أعلن ألتراس أهلاوى إعادة هيكلته تنظيمياً نظراً لما ترتب من أحداث أعقبت مجزرة بورسعيد نتج عنها ادعاء كثير من الأشخاص كذبًا انضمامهم له مشيرا فى بيان له أن هذه الادعاءات واللغط تأتى من أفراد تصرفاتهم غير مسئولة ولا يمثلونهم.
 
 
ونشر ألتراس الأهلى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: أنه تقرر إلغاء جميع السكاشن أو المناطق الخاصة بالجروب بتشكيلها الحالى فلا يوجد مسئولون عن هذه السكاشن أو المناطق.
 
 
مضيفًا أنه تم إلغاء جميع المنتجات الخاصة بالجروب التى تم إنتاجها خلال الخمس سنوات السابقة وأن أى منتج من هذه المنتجات أو من يرتديه لا ينتمى بصلة لجروب الألتراس وتصرفاته تحسب عليه هو فقط.
 
 
وأوضح على صفحته على الفيسبوك أن أى قرارات أخرى له سيتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للألتراس.
 
من جهة أخرى عقد أهالى ضحايا مذبحة بورسعيد مؤتمراً صحفياً بمشاركة الألتراس لتوضيح مطالبهم من الدولة خاصة بعد التجاهل الذى عانوا منه من قبل مسئولى الدولة وإدارة الأهلى برئاسة حسن حمدى.
 
 
وشهدت مسيرة الألتراس التى انطلقت من أمام مقر النادى الأهلى بالجزيرة، واستقرت أمام نقابة الصحفيين اشتباكات ومشادات بينهم وبين بعض البلطجية مما أدى لوجود إصابات فى الجانبين.
 
وقد أصدر أسر شهداء أحداث بورسعيد وأولتراس أهلاوي، بيانا عقب المؤتمر الذى عُقد بنقابة الصحفيين، محددين فيه مطالبهم خلال المرحلة المقبلة.
 
وشدد البيان على ضرورة إصدار قرار فورى من أجهزة الدولة الرسمية باعتبار شهداء مذبحة بورسعيد من شهداء الثورة، وإطلاق المجلس القومى للرياضة أسماءهم على بعض الملاعب الرياضية، بالإضافة لإطلاق اتحاد الكرة أسماءهم على الدروع والكئوس.
 
 
كما طالب البيان المجلس القومى للرياضة بإنشاء صندوق لرعاية أسر الشهداء والمصابين، وعدم استئناف بطولتى الدورى أو الكأس إلا قبل انتهاء المحاكمات.
 
وطالب أسر شهداء المذبحة الدامية عبر البيان مجلس إدارة النادى الأهلى بتقديم كشف تفصيلى بحساب التبرعات لصالح أسر الشهداء، وسرعة استكمال النصب التذكارى للشهداء، وعمل خطة واضحة وأسس فى التعامل مع أسر الشهداء، وكذلك استخراج تصريح خاص لحامله لكل أسرة شهيد لدخول النادى فى أى وقت.
 
 
وشددوا، عبر البيان، على ضرورة «عدم المشاركة فى أى بطولة إلا بعد تخصيص صندوق لأسر الشهداء وتوفير وسائل نقل لأسر الشهداء والألتراس إلى المحاكمات، وحضور مندوب بالنيابة عن إدارة الأهلى مع أسر الشهداء لمتابعة المحاكمات».
 
 
واختتم البيان بكلمة من أسر الشهداء وهى «من لا يشعر بقيمة من مات من أجل النادى لا يستحق أن يلعب لكيان الأهلى أو يديره».