الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شادى محمد لـ«الغندور»: أنت كاره لـ«القلعة الحمراء»

شادى محمد لـ«الغندور»: أنت كاره لـ«القلعة الحمراء»
شادى محمد لـ«الغندور»: أنت كاره لـ«القلعة الحمراء»




هاجم شادى محمد لاعب الأهلى السابق والإعلامى الحالى بقناة الأهلى التليفزيونية خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامى أيضا متهمه بأنه يحاول صناعة الفتنة فى الكرة المصرية.
وأشار شادى الى  أن الغندور أكد فى أحد برامجه أن محمد فاروق الحكم الدولى هو رجل المواقف الصعبة للنادى الأهلى أى يتم تعيينه للقلعة الحمراء أمام طلائع الجيش فى المباراة الأخيرة لمجاملته.
وأضاف لاعب الأهلى السابق: «الطبيعى أن عدد وحجم بطولات الأهلى يشكلان حالة من التعصب ويسببان مشاكل كبيرة مع المنافسين إلا أن إدارة القناه والنادى الأهلى يحترمان كل الأندية ولاعبى الفرق المنافسة».
واتهم لاعب الأهلى السابق خالد الغندور أنه كاره للأهلى مشيرا الى أنه دائما يكون ضد القلعة الحمراء والدليل وجوده فى إحدى القنوات الكويتية وتمنيه فوز الأهلى بالكونفيدرالية لأنها بطولة ضعيفة.
ويذكر أن الغندور قد شن هجوما على شادى محمد من قبل وقد سخر الغندور نجم الزمالك السابق من تعليق شادى محمد قائد الأهلى السابق من العملية الحسابية التى قالها بعد فوز نادى القرن بالكونفيدرالية الأفريقية.
وقال «الغندور» فى برنامجه التليفزيونى أن قائد الأهلى السابق أراد أن يلعب بمشاعر ألتراس أهلاوى وقال معلومة وعملية حسابية خاطئة بأنه عندما أحرز عماد متعب هدف الأهلى القاتل فى الدقيقة 95:23 وعند القيام بطرح 95 من 23 ستكون النتيجة 72 وهو عدد شهداء الأهلى فى مذبحة بورسعيد.
واندهش خالد الغندور من حديث لاعب الأهلى السابق مؤكدأ أنه يحاول اللعب بمشاعر جماهير الأهلى وإذا كان نادى القرن يفوز بتلك الطريقة فلماذا لم يفز من قبل بهذا الشكل وأن هناك دقائق كثيرة قد يمكن طرحها أو جمعها حتى يصبح العدد 72 وليس كما قال.