الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توفيق عكاشة: «الله يخرب بيت الإعلاميين»

توفيق عكاشة: «الله يخرب بيت الإعلاميين»
توفيق عكاشة: «الله يخرب بيت الإعلاميين»




كتبت - هايدى حمدى
يعانى الاعلام حالة من العشوائية والتناقد فالدور الذى يقوم به هو توعية الشعب وتوجيهه فى الطريق الصحيح ولكن كعادته قام توفيق عكاشة بتحريض المشاهدين على النزول معه فى مليونية إذا قام وزير الداخلية ورئيس الوزراء بمحاسبة أى ضابط شرطة تعامل مع الارهابيين بمنتهى الحسم وقال عكاشة، من خلال برنامجه مصر اليوم، عن مدى احترامه وتشجيعه لدور زوجات ضباط الشرطة وزوجات ضباط الجيش فى محاربة الإرهاب من خلال شبكة الإنترنت بقوله «كل زوجة ضابط شرطة أو ضابط جيش قاعدة على الإنترنت تحارب مع زوجها... زوجها فى الشارع وهى على الإنترنت».
كما عاب على الإعلاميين دورهم السلبى فى محاربة الإرهاب بقوله «واحنا الإعلام... الله يخرب بيت الإعلاميين...الله يخرب بيتنا يا إعلاميين».
وناشد زوجات وأبناء وأخوات ضباط الجيش والشرطة المصرية بالاستمرار فى دورهم الإيجابى قائلًا: «يا زوجات الأبطال زى ما أزواجكم يدافعون عن بلادكم، فأنتم مسئولون بالدفاع عن وطنكم بالانتشار على الإنترنت»
 كما حذر الدولة من تقديم ضابط شرطة، أو جيش للمحاكمة، بتهمة الدفاع عن الوطن فى مواجهة تظاهرات الإرهابية أمس.
  وقال: «سأدعو لمظاهرة مليونية للإفراج عن أى ضابط يتعرض للحبس والإفراج عنه من النيابة بالقوة، داعيا اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء بترك مناصبهما والعمل بالإفتاء بدلا من فضيلة المفتى وبكده يكون فى الدولة اثنين مفتيين».
  وهاجم «عكاشة» تصريحات رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، بقوله: «لا قانون لمن يدافعون عن الوطن» مهددا بمسيرة مليونية قائلا: «أنا مش بتاع بق وأقسم إنى قادر على ذلك».