الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«صلاح» يضع يده على التوليفة السحرية لإسقاط «الأهلى»

«صلاح» يضع يده على التوليفة السحرية لإسقاط «الأهلى»
«صلاح» يضع يده على التوليفة السحرية لإسقاط «الأهلى»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
علمت «روزاليوسف» من مصاردها الخاصة داخل نادى الزمالك التوليفة السحرية التى سيواجه بها الفريق الأبيض نظيره الأحمر فى لقاء القمة المقرر له فى السادسة من مساء الغد على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس فى الجولة الـ18 من الدورى.
وألمحت المصادر إلى أن محمد صلاح المدير الفنى للفريق ومعاونيه علاء عبد الغنى وأيمن طاهر استقروا على التشكيل الذى سيواجهون به الأهلى وكذلك طريقة اللعب التى ستكون 2/4/4.
من خلال الدفع بأحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه حازم امام وعلى جبر ومحمد كوفى وإسلام جمال بخط الدفاع وفى الوسط أيمن حفنى وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأحمد عيد عبد الملك وفى الهجوم أحمد على وباسم مرسى وسيكون معهم محمود جنش وحمادة طلبة أو أحمد دويدار وطارق حامد وعمر جابر ومصطفى فتحى وعبد الله سيسيه.. ويسعى صلاح ورفاقه للتأكيد على الطريقة التى سيواجه بها أصحاب الزى الأحمر من داخل معسكره المغلق بالتجمع الخامس الذى بدأه ظهر أمس حيث ستعتمد خطته على مباغتة الأهلى بالهجوم المكثف لإرباك خطوط الأهلى وهو ما يعرف بطريقة الصدمة والرعب كما سيسعى المدير الفنى للفريق الأبيض للوقوف على مستوى لاعبى الأهلى من خلال إعادة مشاهدة لقاءاته الأخيرة امام طلائع الجيش وقبلها بتروجت لتحديد نقاط القوة والضعف وكيفية التعامل معها.. وكان الجهاز الفنى قد اختار 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بعد استبعاد أحمد سمير لعدم اكتمال الشفاء ورضا العزب ومحمد أبوجبل ويوسف اوباما لأسباب فنية ومعروف يوسف وخالد قمر للإيقاف وتم اختيار أحمد الشناوى وجنش وأحمد دويدار وعلى جبر وإسلام جمال ومحمد كوفى وعمر جابر وحازم إمام وصالح موسى وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد شعبان وحمادة طلبة ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وأحمد عيد عبد الملك وباسم مرسى وأحمد على وعبدالله سيسيه.. وسبق دخول المعسكر المغلق أداء الفريق للتدريب على ملعبه بميت عقبة فى حضور أعداد من جماهيره خاصة الوايت نايتس التى طالبت اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز فى لقاء القمة امام الأهلى وتغنت بأسمائهم والهتاف للفريق كما تصالحت مع رئيس النادى الذى حرص على التوجه ناحيتهم بصحبة أعضاء من مجلس الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين لبدء مرحلة جديدة من العلاقة مع أعضاء الوايت نايتس الذين طالبوا بالإفراج عن المحبوسين من أصدقائهم فيما يعرف بقضيتى دوران شبرا ونفق 26 يوليو.. وحرص عدد كبير من نجوم الفريق السابقين على التواجد بالملعب لمؤازرة اللاعبين قبل القمة حيث حضر محمود أبورجيلة وخالد الغندور ومدحت عبد الهادى ووليد صلاح عبد اللطيف ونصر إبراهيم وسبقهم فى اليوم السابق حضور طارق يحيى.
ولم يعكر الصفو سوى إصرار أعضاء الوايت نايتس على اقحام السياسة فى الرياضة والمدرجات من خلال الأغانى التى تهاجم الدولة وكذلك الأهلى وهو ما رفضه رئيس النادى الذى طلب من إسماعيل يوسف مدير الكرة ايقاف التدريب. . فى الوقت نفسه حدد مجلس الإدارة 25 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق فى حالة الفوز على الأهلى فى لقاء القمة خاصة أن هذا الفوز يجعله متربعاً على القمة بفارق 6 نقاط عن إنبى أقرب منافسيه بعد سقوط الأخير فى فخ التعادل امام بتروجت.
ووعد رئيس النادى بتحمل 200 ألف جنيه من نفقته الخاصة للمساهمة فى المكافأة.. فى سياق آخر اعتذر المدير الفنى الجزائرى خير الدين ماضوى عن قبول العمل بتدريب الزمالك لارتباطه بتدريب وفاق سطيف الذى يستعد لكأس السوبر الإفريقى أمام الأهلى يوم 7 فبراير.