الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لقاء سويدان: «الزعيم» يختارنى بنفسه لبطولة أعماله

لقاء سويدان: «الزعيم» يختارنى بنفسه لبطولة أعماله
لقاء سويدان: «الزعيم» يختارنى بنفسه لبطولة أعماله




كتبت_ آية رفعت
قالت الفنانة لقاء سويدان إنها سعيدة بعرض 3 أعمال لها فى شهر رمضان المقبل ولا تخاف من المقارنة بين أدوارها خاصة أن لكل عمل منه سمات شخصية وطبيعةفى الدور مختلفة تماما عن الأعمال الأخرى.. وأكدت لقاء أنها بدأت بالفعل فى تصوير دورها فى مسلسل «ذهاب وعودة» مع الفنان أحمد السقا بحيث تظهر فى دور مفاجأة لن تستطيع الإفصاح عنه حاليا ولكنها اكدت انه مختلف عما قدمته من قبل، مضيفة أنها شعرت بسعادة كبيرة فور علمها باختيار الزعيم عادل إمام لها لمشاركته فى مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» وهى المرة الثانية التى تقف فيها أمامه.. ولكن هذه المرة تتميز بترشيحه هو لها بعدما جاء ترشيحها فى العام الماضى بمسلسل «صاحب السعادة» من المخرج رامى امام وقتها.
وأضافت قائلا: «أظهر مع الزعيم بدور أكبر من العام الماضى وترشيحه لى للمرة الثانية حملنى مسئولية كبيرة خاصة أن الدور ليس كوميديا كما يردد البعض ولكنه جاد بالدرجة الأولى واتمنى أن أقدمه على اكمل وجه. وسأبدأ فى تصوير دورى مع بداية الأسبوع المقبل».
وأكدت لقاء أن المسلسل الثالث الذى سيعرض لها سيكون مسلسل «أسرار» ولكنها لن تظهر من خلاله كأحد الشخصيات الرئيسية ولكنها شاركت به كضيفة شرف وانتهى تصوير دورها منذ فترة، مؤكدة فرحتها لمشاركة الفنانة نادية الجندى مسلسلها الذى تعود به بعد غياب دام لسنوات طويلة.