الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لص «العبايات الحريمي» مجند أمن مركزي




ألقت مباحث مركز قطور بمحافظة الغربية القبض علي مجند بقطاع الأمن المركزي بالإسكندرية محكوم عليه في جنحة ضرب بالحبس شهرًا وبحوزته شنطة بلاستيك كبيرة الحجم بداخلها كمية من العبايات الحريمي وبمواجهته اعترف بسرقتها بالاشتراك مع متهمين آخرين هاربين من داخل أحد المعارض.
كان مأمور مركز قطور تلقي بلاغا من حنفي حسين (25 سنة – سائق) مقيم بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط باكتشافه سرقة 70 عباية حريمي من داخل معرض خاص به بمدينة قطور.
وفي ذات الوقت وفي أثناء قيام النقيب أيمن الشاذلي الضابط بوحدة مباحث المركز بالمرور بميدان المحطة بالمدينة شاهد أحد الأشخاص بحوزته شنطة بلاستيك كبيرة الحجم بداخلها كمية من الملابس وتبين أنه يدعي محمود علي (23 سنة – مجند بقطاع الأمن المركزي بالنزهة بالإسكندرية) مقيم بقطور البلد والمحكوم عليه في القضية رقم 11907 جنح المركز لسنة 2010 ضرب بالحبس شهرًا وتبين أن بداخل الشنطة 44 عباية حريمي.
تم التحفظ علي المضبوطات وبمواجهة المتهم اعترف بسرقة تلك العبايات بالاشتراك مع متهمين آخرين من المعرض المذكور وأن باقي المسروقات طرف المتهمين الهاربين فتم تحرير محضر وأخطرت النيابة التي طالبت بضبط المتهمين الهاربين وتولت التحقيق.