الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإرهابية» تستعين بـ«كتائب مسلحة» من ليبيا لنشر العنف

«الإرهابية» تستعين بـ«كتائب مسلحة» من ليبيا لنشر العنف
«الإرهابية» تستعين بـ«كتائب مسلحة» من ليبيا لنشر العنف




كتب - محمود محرم وأسامة فؤاد
قررت جماعة الإخوان الارهابية الدفع بمجموعة من إرهابيين تابعين لها موجودين فى ليبيا للاستعانة بهم فى عملياتها الارهابية ضد الجيش والشرطة والشعب ومؤسسات الدولة المختلفة.
وكشف طارق الجوهرى قائد حرس المعزول محمد مرسى والقيادى فى تحالف دعم الشرعية عن استعانة الجماعة بإرهابيين من ليبيا، مشيرا لوجود كتائب وفصائل مسلحة تنتظر دخول مصر عبر الحدود.
وتابع فى خطابه الى كتائب الجناح العسكرى الاخوانية والمتظاهرين فى المطرية انه فى حالة استمرار فعاليات الثورة سيتم تحريك القوات على الحدود الليبية وثوار ليبيا ينتظرون الفرصة لتدعيم ثوار مصر انتقاما من السيسى على حد وصفه.
من جانبه قال الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية إن تصنيع القنابل وتركها فى الطرقات لا يمكن أن ينبع إلا من منهج تكفيرى مؤكدا أن أذى المسلمين ولو بالترويع فقط لايجوز شرعا.
كما طالب أحمد صبح زعيم المنشقين عن الجماعة الاسلامية من الشعب المصرى بأن يقوم بمواجهة صارمة للإرهاب المتمثل فى جماعة الاخوان الارهابية والمتحالفين معها من الجماعات الارهابية الأخرى التى تنفذ أجندة الغرب أعداء الاسلام والمسلمين وطالب من الشعب أن يحذر التعامل مع تلك الجماعة الارهابية فى كل مناحى الحياة وأن يعلن الشعب مقاطعة الاخوان فى القرى والمدن.
وأكد أن الصراع لم يعد بين الجيش والشرطة من ناحية وجماعة الاخوان الارهابية من ناحية أخرى بل بلغ الصراع قمته مع الشعب المصرى.