الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سر «العلاقة الغامضة» بين عضو الجبلاية ومراقب المباريات!

سر «العلاقة الغامضة» بين عضو الجبلاية ومراقب المباريات!
سر «العلاقة الغامضة» بين عضو الجبلاية ومراقب المباريات!




كتب – ياسر صادق


كشف مصدر بارز عن سر تعيين أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة لمصطفى عيسى رئيسا للجنة المسابقات بالقسم الثالث عن المجموعة الثامنة لكفر الشيخ بأن الأخير كان يشغل منصب مدير الكرة بنادى الحامول الذى كان يرأسه مجاهد قبل خوضه انتخابات اتحاد الكرة بالإضافة إلى أن عيسى من نفس «بلدة» عضو الاتحاد وأيضا «الذراع الايمن» لمجاهد، الأمر لم ينته عند هذا الحد بل أن عيسى يتم تعيينه مراقبا أسبوعيا فى إحدى مباريات الدورى الممتاز أو القسم الثانى.. وكشف مصدر بارز بالجبلاية أن عيسى يشغل ايضا وكيل وزارة الشباب والرياضة وقد تم نقله مؤخرا من كفر الشيخ الى مرسى مطروح بسبب تورطه فى بعض الأمور التى تخص عمله وقد سانده مجاهد فى أمر النقل لمطروح.
من ناحية أخرى تعيش لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل رئيس اللجنة ازمة كبيرة بسبب رفض مديرية أمن المنيا تأمين مباريات الدورى التى تقام بالمحافظة برغم ان ستة اندية من المنيا يلعبون بالقسم الثانى وهم المنيا ومركز شباب مغاغة ومنية الحيط وبنى مزار ومركز شباب ناصر الفكرية ومركز شباب ملوى وقد ترتب على ذلك إلغاء مباراة مركز شباب مغاغة مع الواسطى بالأسبوع الـ 16بتعليمات من حكم اللقاء أسامة العارف بسبب نزول الجماهير أرض الملعب اعتراضا على احتساب ضربة جزاء لصالح الواسطى بالرغم من وجود قرار من الأمن بعدم وجود جماهير فى مسابقات القسم الثانى وقد اضطر الحكم استكمال اللقاء رغم قراره بالإلغاء خشية من بطش الجماهير وحتى لا يتعرض للايذاء من جانب الجماهير.. وقد فشلت كل المحاولات من جانب لجنة مسابقات القسم الثانى مع مديرية الأمن من اجل تأمين المباريات بالرغم من تدخل ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والذى يعمل بجهاز الشرطة حيث سمع وعودا فقط لا تنفذ بخلاف مناشدة اللجنة.. فى حين اتخذ مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد موقفا سلبيا من الأزمة بـ«ودن من طين وأخرى من عجين» ولم يتدخل حتى الآن.. وقد قررت لجنة المسابقات بنقل مباراتين لنادى مغاغة خارج ملعبه وغرامة خمسة آلاف جنيه بسبب نزول جماهيره أرض الملعب.. وقد رفض خالد كامل اقتراح مجدى الشيخ بشأن حق الحكم فى الغاء أى مباراة ينزل جمهورها أرض الملعب حتى لا يترتب عليها أشياء أخرى تكون عواقبها وخيمة.
 من ناحية أخرى قرر ناديا غرب سهيل وكيما أسوان واللذان يلعبان بدورى بالقسم الثانى تحمل مسئولية اقامة مبارياتهما على ملعيهما وذلك بعد رفض الأمن.. وقاما الناديان بارسال خطابات الى لجنة المسابقات بالقسم الثانى حسبما أكد مجدى الشيخ نائب الرئيس للتأكيد على ذلك وخاض الفريقان مبارياتهما بالأمس- الخميس - ضمن الأسبوع الـ 17.