الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محام يتزعم شبكة لـ «تبادل الزوجات»

محام يتزعم شبكة لـ «تبادل الزوجات»
محام يتزعم شبكة لـ «تبادل الزوجات»




كتب - رمضان أحمد


تمكنت الإدارة العاملة لمكافحة الآداب العامة بإشراف اللواء مجدى موسى مدير الإدارة العامة من ضبط شبكة لتبادل الزوجات بمدينة نصر يقودها محام وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ومواقع الانترنت مقابل الحصول على مبالغ باهظة.. تحرر محضر بالواقعة واعترف المتهان بارتكاب جريمتهما وأحيلا إلى النيابة التى تولت التحقيق.
بدأ الكشف عن الجريمة عندما وردت معلومات للعقيد تامر سمير رئيس قسم النشاط الخارجي ومكافحة الاتجار بالبشر تفيد إنشاء شخص صفحات خاصة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الاجتماعى.. اخطر اللواء حسن عباس مدير إدارة النشاط الخارجى بالمعلومات فكلف رجال المباحث بإجراء التحريات وضبط المتهمين.
توصلت تحريات العقيدين عمرو بدر الدين وأحمد صلاح إلى صحة المعلومات من خلال رصد صفحات الموقع الإلكترونية التى أنشأها المتهم بالتعاون مع إدارة المساعدات الفنية بالداخلية تم رصد مقابلات المتهمين بالصوت والصورة. كما أكدت التحريات أن المتهم تزوج من قبل بـ8 نساء، وارتكب نفس الأفعال معهن عن طريق عرضهن على آخرين، إلى أن استقر مع زوجته الحالية والتي وافقت على تحقيق جميع رغباته وموافقتها على ممارسة الجنس مع رجل آخر على أن يمارس هو الجنس مع زوجة الآخر فى نفس الوقت. كما تبين للعقيد أيمن بيومى أن المتهم أنشأ 4 صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تحت مسمى «تبادل زوجات كابلز» تم رصدها خلال شهر يناير وتم تحديد مكان المتهمين، وتم استئذان النيابة العامة وتم مداهمة مسكنهنا وتمكن المقدم سيد عبدالغفار من ضبط المتهم وتبين أنه محام وزوجته حاصلة على دبلوم زراعة ورجل آخر وزوجته، أثناء ممارستهم الجنس متبادلين كل منهما زوجة الآخر. واجه اللواء أحمد عبدالغفار نائب مدير الإدارة العامة لحماية الآداب المتهمين بالجريمة واعترفوا بارتكاب واقعة تبادل زوجات بعضهم البعض.