الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

« النصر» آخر مباراة لـ«صلاح» مع «الزمالك»

« النصر» آخر مباراة لـ«صلاح» مع «الزمالك»
« النصر» آخر مباراة لـ«صلاح» مع «الزمالك»




 كتب – أحمد أمين


بدأت رابطة مشجعى نادى الزمالك «الوايت نايتس» التجهيز من الآن لتشجيع الفريق الأبيض فى مباراة النصر المقرر إقامتها غدًا الاثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز ، وهى الجولة الثانية من مسابقة الدورى والتى اعلن الأمن موافقته الرسمية على حضور الجمهور للمباريات بداية من تلك الجولة.
وعلمت «روزاليوسف « ان بعض اعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك قد اجروا اتصالات هاتفية مع بعض اعضاء الجروب طالبوا خلالها الرابطة بالابتعاد عن السياسة وتشجيع الزمالك فقط طوال الـ90 دقيقة حتى لا يشكلون أى مشاكل قد تؤثر على تركيز اللاعبين فى الملعب ، وهو ما يشكل حالة من القلق داخل اروقة القلعة البيضاء حيث تخشى الإدارة ان يتأثر اداء الفريق للمستوى الأسوأ حال قيام الجمهور بأى تصرف قد يؤثر على تركيزهم خاصة ان اللاعبين اعتادوا طوال الجولة الأولى على اللعب بدون جمهور.
وفى سياق اخر طالب الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد صلاح لاعبى الفريق بإغلاق صفحة مباراة القمة امام الأهلى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، واكد الجهاز الفنى ان الجولة الثانية قد بدأت وبدأ معها العد التنازلى لحسم الفائز بلقب الدورى العام هذا الموسم مشددا على اللاعبين ضرورة ان يكونوا اكثر تركيزا الفترة المقبلة للحفاظ على قمة المسابقة خاصة فى ظل احتدام المنافسة مع انبى والأهلى على اللقب.
وفى سياق متصل حرص ايمن طاهر مدرب حراس مرمى نادى الزمالك على الاجتماع مع احمد الشناوى حارس مرمى الفريق من اجل كشف الأخطاء التى وقع فيها فى مباراة القمة خاصة انه كان يخرج كثيرا من امام المرمى وهو ما كان يشكل خطورة على الفريق.
وعلى صعيد متصل طالب مجلس ادارة نادى الزمالك محمد صلاح بعدم الانشغال بالمدرب الأجنبى الجديد الذى سيتولى تدريب الفريق حيث طالبه بالتركيز فقط مع القلعة البيضاء ، وشدد عليه بأنه سيكون مستمرًا فى مهمته حتى فى وجود المدرب الجديد.
واقترب الزمالك من التعاقد مع البرتغالى فيريرا الذى سيحضر للقاهرة للاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد خلال الساعات القادمة .
كان فيريرا «69 عامًا» قد وافق على تدريب الزمالك وطلب مدربًا مساعدًا ومدرب أحمال ولم يعترض على وجود عناصر الجهاز الفنى الحالى للزمالك للعمل معه.
من جهة اخرى انتقد الجهاز الفنى للزمالك تصريحات أحمد على مهاجم الفريق عقب مباراة القمة حيث قال فيها انه لعب اللقاء مصابا وهو ما فجر أزمة داخل الجهاز الطبى الذى هاجم اللاعب واكد طبيب الفريق انه لا يشعر بأى الم وانه تعمد اخفاء اصابته حتى يشارك فى لقاء القمة.
من ناحية اخرى ابدى نادى الزمالك عدم اهتمامه بالشكوى الذى تقدم بها النادى الأهلى لاتحاد الكرة المصرى ضد حضور عدد من جماهير القلعة البيضاء فى لقاء القمة خاصة وان المباراة بدون جمهور ، جاء ذلك بعد ان كشف مصدر داخل لجنة المسابقات لنادى الزمالك ان ما حدث لا يندرج تحت بند الاقتحام لملعب المباراة، حيث إن الجماهير التي حضرت كانت بناء على دعوات صادرة من نادي الزمالك وتم ختمها من الأمن.