الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شكوك حول الموت المفاجئ للواء سليمان




كشفت مصادر مطلعة لـ «روزاليوسف» عن وجود شكوك حول وفاة اللواء عمر سليمان المرشح الرئاسى ونائب رئيس الجمهورية السابق ومدير جهاز المخابرات العامة السابق والذى خضع لفحوصات طبية بالولايات المتحدة الأمريكية قبل إعلان وفاته أمس.
 
وحسب ذات المصادر كان اللواء سليمان ذهب فى رحلة علاج إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية لشعوره بآلام بمنطقة «الرئة» ونصحه الأطباء الألمان بالذهاب إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الفحوصات هناك.. حيث أعلن عن وفاته بشكل مفاجئ.
 
وذكرت المصادر أنه كان يجب على نائب رئيس الجمهورية السابق عدم السفر خارج البلاد نظرا لأنه من رجال المخابرات القلائل المشهود لهم بالكفاءة والخبرة على مستوى العالم.
 
الجدير بالذكر أن اللواء عمر سليمان استطاع خلال فترة رئاسته للمخابرات الحربية لمدة تسع سنوات وكذلك رئاسته لجهاز المخابرات العامة أن يحقق انجازات غير مسبوقة لصالح الدولة المصرية حيث أشرف على الملف الفلسطينى وأداره بنفسه خلال السنوات الماضية.
 
ويحسب أيضا للواء عمر سليمان خلال عمله بجهاز المخابرات العامة المصرية أن يحقق ضربة قاصمة فى عمق الدولة الإسرائيلية بقيامه بتجنيد أكيد مسئول فى الجيش الإسرائيلى لصالح الدولة المصرية.