الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نجاة» تذبح طفليها بمساعدة عشيقها «عواض» مقيم الشعائر

«نجاة» تذبح طفليها بمساعدة عشيقها «عواض» مقيم الشعائر
«نجاة» تذبح طفليها بمساعدة عشيقها «عواض» مقيم الشعائر




بنى سويف – مصطفى عرفة


لقى طفلان مصرعهما ذبحا على يد والدتهما وعشيقها بقرية منهرو التابعة لمركز إهناسيا جنوب غرب بنى سويف.
كان اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من العميد سامى توفيق، مدير شرطة النجدة بورود بلاغ من (نجاة ر. ك. 30 عاما)، بعثورها على جثتى طفليها (آية ر. أ. 8 أعوام)، وشقيقها (محمد 6 أعوام)، على أرض المنزل وبهما عدة طعنات فى الرقبة والصدر.
وتبين من التحريات الأولية للحادث أن الطفلين تم ذبحهما بسكين واحد من أسفل الرقبة، ما أدى إلى وفاتهما، داخل منزلهما المكون من طابقين.
وكشفت التحريات أن وراء الجريمة الأم ومقيم شعائر بمسجد المرور ببنى سويف يدعى (عواض.ع .ط 35 عاما)، حيث ارتبطا بعلاقة محرمة، إلا أن آخر مقابلة جمعتهما، اكتشفها الأطفال، فخاف المتهم وعشيقته من افتضاح أمرهما، حيث فاجأهما الطفل بإبلاغه شقيقه الأكبر من زوجة والده الأولى الذى يعمل مدرسا بمدرسة ابتدائية.
فقام المتهم بإحضار سكين من المطبخ، وذبح الأطفال أمام أعين والدتهما، وخرج المتهم من المنزل، لتتبعه الأم إلى عملها بـ«دكان صغير تمتلكه» لتخطر إحدى جيرانها بالقيام بطرق باب منزلها وإحضار الأطفال لها، إلا أنها أبلغتها بعدم وجود أحد فى المنزل، وتوجهت الأم إلى المنزل لتكمل خطتها، وتقوم بفتح الباب لتجد أطفالها مذبوحين وتقوم بإخطار الشرطة.
واكتشفت أجهزة الأمنية بقيادة اللواء زكريا أبوزينة، مدير إدارة البحث الجنائى، الخطة وانهارت الأم واعترفت بتفاصيل الواقعة، وتمت إحالتها للنيابة التى تولت التحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف.