الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إخفاء خبر وفاة سليمان عن مبارك




أكد مصدر مقرب من عائلة الرئيس المخلوع أن الأسرة أخفت خبر وفاة اللواء عمر سليمان عن مبارك وأنه لا توجد فى داخل غرفة العناية المركزة التى يرقد بها مبارك أى نوع من التليفزيونات، ولذلك لم يشاهد المخلوع خبر وفاة سليمان كما أشاع البعض على التلفاز.
 
أما إدارة سجن مزرعة طرة ومستشفى السجن المتواجد به الرئيس المخلوع فقد حظرت على الأطباء إخباره بالخبر الحزين لما يمكن أن يتسبب فى تدهور حاد فى حالته السيئة أساسا.
 
يذكر أن جمال مبارك خرج منفردا لاستقبال زوجته خديجة الجمال وابنته فريدة التى حضرت بصحبة جدتها سوزان ثابت فى إطار الزيارة المجانية التى تمنح للنزلاء بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وبقى علاء مبارك بجانب والده فى المستشفى حيث لم تحضر زوجته هايدى.
 
اللافت أن سوزان ثابت وخديجة لم تتمكنا من زيارة المخلوع لعدم حصولهما على التصريح اللازم بذلك خاصة بعد استنفادهما كل التصاريح الممكنة لزيارة مبارك وأن المسئولين أكدوا لهما أن حالته الصحية لا تسمح وأنه نائم معظم الوقت.
 
وأوضح المصدر ان علاء وجمال مبارك نقلا إلى سجن المزرعة ويقيمان حاليا على سريرين متجاورين فى المكان المخصص للمرضى العاديين حيث لا يتواجد فى هذا التوقيت أى مريض يحتاج البقاء الدائم فى المستشفى.
 
وكشف مصدر أمنى مطلع أن مستشفى سجن مزرعة طرة مبنى مستقل داخل باحة السجن يبعد أمتارا قليلة عن باقى العنابر التى تحيط به، حيث يتواجد امامه عنبر الجنائيين رقم 4 وعلى يمينه عنبر 2 و 3 واللذان خصصا فى الماضى للمعتقلين السياسيين وأن نزلاء باقى العنابر لا يمكنهم الخروج من عنابرهم نهائيا والوصول لمبنى المستشفى وأنه لا توجد هناك أية اتصالات نهائيا بين رموز نظام مبارك الكبار وبين المخلوع ونجليه.