السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عوض» يكشف عن خطأ القمة فى «اتصال هاتفى» مع مدرب المنتخب الأوليمبى

«عوض» يكشف عن خطأ القمة فى «اتصال هاتفى» مع مدرب المنتخب الأوليمبى
«عوض» يكشف عن خطأ القمة فى «اتصال هاتفى» مع مدرب المنتخب الأوليمبى




كتب – ياسر صادق


طالب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى لكرة القدم حسبما اكد ايمن حافظ مدير الفريق تأجيل مباراة الاهلى والرجاء بالاسبوع الـ 23 لمسابقة الدورى العام  والتى ستقام 25 فبراير الجارى حتى يستطيع الفريق بدأ معسكره أحد يومى 22 أو 23 من الشهر ذاته استعدادا لأولى مبارياته الرسمية امام منتخب كينيا فى الاول من مارس المقبل باستاد الدفاع الجوى ضمن تصفيات دورة الألعاب الإفريقية والتى ستقام نهائياتها بدولة النيجر شهر سبتمبر المقبل ويقام لقاء العودة بالعاصمة نيروبى احد ايام 6 أو 7 أو 8 مارس ويقابل الفائز من مجموع المباراتين مع الفائز من لقاءى الكونغو وبورندى ومن المقرر أن يشاهد حسام البدرى إحدى مباراتى الكونغو وبورندى.
 ومن المنتظر أن يعقد المدير الفنى للمنتخب اجتماعا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بحضور المشرف على الفريق حماده المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لمعرفة الموقف بالتأجيل أو الرفض.
وفى الحالة الأخيرة سيلعب الأهلى مباراته بالسوبر الإفريقى أمام نادى وفاق سطيف الجزائرى يوم 20 فبراير ثم يلعب مباراته بالدورى أمام الرجاء يوم 25 على أن ينضم لاعبوه فى نفس اليوم أو الذى يليه لمعسكر المنتخب الاوليمبى.
وبالنسبة للاعبى الإسماعيلى والذين سيلعبون مباراتهم بالاسبوع الـ 23 يوم 23 فبراير أمام بتروجت فسوف ينضمون  فى اليوم التالى للمنتخب.
ومن المقرر ان يعلن المدير الفنى اسماء اللاعبين المختارين للمعسكر عقب انتهاء مباريات الاسبوع الـ 22 من المسابقة وسيقدم كلا من أسامة عرابى المدرب العام للمنتخب وهشام عبدالمنعم مدرب الفريق وابراهيم عبدالعزيز مدرب الحراس تقريرا للمدير الفنى عن اللاعبين الذين تابعوهم فى بطولة الدورى.
 وبالنسبة للخطأ الذى ارتكبه مسعد عوض حارس المنتخب والنادى الاهلى فى مباراة القمة الاخيرة والذى اسفر عن هدف أحرزه أيمن حفنى لاعب نادى الزمالك قال عبدالمنعم أنه تحدث هاتفيا بعد انتهاء المباراة مع الحارس وأنه كان يجب التمركز بشكل افضل مما فعله وكان عليه العودة خطوة أو خطوتين للخلف.
 وأوضح عوض لمدرب المنتخب أن الهدف صاحبه توفيق كبير وأن لاعب الزمالك ما كان يقصد تسديدها فى المرمى وإنما لعبها كرة عرضية وأنه – اى الحارس – لم يتوقع ذلك.
 وأشار عبدالمنعم أن الحارس له عذره لأنه يلعب لأول مرة مباراة القمة وقد وقع تحت ضغط كبير سواء إعلامياً أو جماهيرياً وليس لديه خبرات كافية وبالتأكيد سيعالج الأخطاء التى وقع فيها خلال الفترة المقبلة وبلا شك فإنه حارس واعد.
وبشأن محمود حسن تريزيجيه قال إن اللاعب مستوى ثابت منذ فترة الا ان كثرة المباريات التى لعبها سواء مع الأهلى أو المنتخب قد عرضته للاجهاد بعض الشىء و بالرغم من ذلك فقد ظهر بشكل طيب.