السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تيسير عبود: اخترت «مادلين» لبطولة «الفاتنة» لأنها «حلوة»

تيسير عبود: اخترت «مادلين» لبطولة «الفاتنة» لأنها «حلوة»
تيسير عبود: اخترت «مادلين» لبطولة «الفاتنة» لأنها «حلوة»




كتبت- مريم الشريف
المخرج تيسير عبود أكد أنه وقع عقدا مع الفنانة اللبنانية مادلين مطر لبطولة مسلسل «الفاتنة»واختارها دون المصريات لأن الدور يتطلب فتاة فائقة الجمال، أما باقى فريق العمل فمازالوا مرحلة الترشيحات، وبالتالى لا يمكنه الاعلان عنهم.
وعن اختياره للبنانية «مادلين مطر» بالتحديد، أكد أن ذلك يعود لأنها «حلوة»، حيث ان قصة العمل تحتاج الى امرأة جميلة، خاصة أنه يدور حول فتاة جميلة ويكون جمالها نقمة عليها حيث يوقعها فى العديد من المشاكل والازمات، نتيجة استخدامها لهذا الجمال بشكل خاطئ وعدم فهمها للحرية التى منحتها أسرتها لها بطريقة صحيحة، خاصة أن الحرية لابد أن تكون فى اطار بعض الحدود فيما يخص الفتاة والتى تتمثل فى العادات والتقاليد الشرقية.
ونفى تيسير عبود أن يكون تناوله لهذا الموضوع يحتم عليه وضع بعض المشاهد الجريئة فى المسلسل، مؤكدا أنه حريص على ألا يتناول العمل أى مشاهد جريئة او تخدش حياء المشاهد، بداية من الأزياء التى ترتديها بطلة العمل حتى المشاهد نفسها التى يتضمنها المسلسل.
وعن موعد بدء تصوير «الفاتنة» أوضح أنه بمجرد الانتهاء من اختيار باقى فريق العمل، حيث من المحتمل بدأ تصويره خلال شهر مارس المقبل.
وأضاف أنه لا يشغله كثيرا عرض المسلسل فى شهر رمضان، خاصة أن موعد العرض أصبح لا يشكل أزمة بالنسبة للاعمال الدرامية، بعدما تم عمل موسم درامى آخر بعيدا عن شهر رمضان من خلال عدد من المسلسلات التى تم عرضها الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا، مؤكدا أن موعد عرض المسلسل يتحدد بناء على اتفاق مع القنوات المقرر عرضه على شاشتها.
وأوضح أن «الفاتنة» يتكون من ثلاثين حلقة وليست ستين حلقة، كما ردد البعض، وهو من تأليف مصطفى إبراهيم وانتاج بوب ارت.
ومن ناحية أخرى نفى المخرج تيسير عبود انتهاء أزمة مسلسل «جرح عمرى»، والذى يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سهير رمزى، حسن يوسف، هادى الجيار، أشرف زكى، انتصار ومن تأليف مصطفى إبراهيم.
وقال: «للاسف المسلسل مات، وانا رفعت دعوى قضائية ضد منتج العمل شريف عبدالعظيم، وانتظر حكم القضاء العادل فى هذه الأزمة، خاصة أن منتج العمل يرفض ترك المسلسل لتتولى جهة انتاجية أخرى القيام به، والأسباب مجهولة ولا يعرفها أحد غيره».
وأضاف أن «جرح عمرى» كان قد تم تصوير عدد من المشاهد به وصلت إلى أسبوعين تصوير تقريبا.