الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فلوس «أنطوى» تحل أزمة «الإسماعيلى»

فلوس «أنطوى» تحل أزمة «الإسماعيلى»
فلوس «أنطوى» تحل أزمة «الإسماعيلى»




كتبت- رحاب الصادق


ينتظر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اليوم صرف شيك بمبلغ 10 ملايين دولار قيمة القسط الأول من صفقة بيع المهاجم الغانى جون انطوى للشباب السعودى، وذلك لتسديد نسبة 25٪ من قيمة مستحقات اللاعبين والبالغة 5 ملايين جنيه والموجب صرفها فى شهر أكتوبر الماضى خاصة أن هناك حالة من التذمر والغضب بدأت تسيطر على لاعبى الفريق فى الأيام الأخيرة لعدم صرف مستحقاتهم.. بجانب تسديد جزء من مديونيات الضرائب والتأمينات حتى لا تتكر أزمة النادى مع الهيئة مرة أخرى خاصة أنها اتفقت مع الإدارة على الالتزام فى تسديد الأقساط حتى تتنازل عن الحجز على النادى والقضايا المرفوعة عليه، بالإضافة إلى دفع مستحقات اللاعبين السابقين الذين تقدموا بشكاوى لاتحاد الكرة ضد النادى لعدم حصولهم على مستحقاتهم مثل المهاجم محسن أبوجريشة وعبدالحميد سامى ومهاب سعيد.
فى نفس السياق تنهى إدارة النادى التعاقد مع المهاجمين الأفريقين النيجيرى كينيث اكوكشيكو والغانى إيهانويل بناهينى لمدة موسمين ونصف الموسم وبالتالى تكون إدارة الدراويش قد دعمت صفوف الفريق باثنين من المهاجمين فى فترة  الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق ليكونوا بدلاء المهاجم الغانى جون انطوى وتأجيل تدعيم باقى الصفوف إلى نهاية الموسم.
يذكر أن إدارة النادى حرصت طوال الساعات الماضية على الاطمئنان على وصول البطاقة الدولية لأنطواى لنادى الشباب السعودى عبر النظام الالكترونى حتى يتسنى للفريق السعودى إرسال شيك القسط الأول وفقا للاتفاق الذى تم بين الطرفين.
على جانب آخر يعقد مسئولو الإدارة جلسة خاصة مع المهاجم البرازيلى إليكس لوبيز بحضور مواطنه المدير الفنى للفريق الأول ريكاردو وذلك لانهاء تعاقده بشكل ودى لاسيما أن اللاعب اشترط حصوله على مبلغ 40 ألف دولار مقابل اتمام الاتفاق والتوقيع على التنازل، ويذكر أن الإدارة أجلت الجلوس مع لوبيز لما بعد مباراة حرس الحدود.. من المعروف أن اللاعب تعاقد لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 100 ألف دولار لم يتقاض منها سوى 10 آلاف دولار فقط منذ قدومه.
على صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراته المقبلة يوم الجمعة أمام المصرى وذلك بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب تعادله السلبى أمام حرس الحدود فى مباراته يوم السبت الماضى.
أكد أشرف خضر المدرب العام أن كل مباريات الدورى صعبة ولا توجد مباراة سهلة على الإطلاق وأن لقاء المصرى لن يكون سهلا لذلك سنلعب جميع المباريات المقبلة من أجل الفوز.
أضاف أن حالة اللاعبين والظروف المحيطة بكل مباراة هى التى تحدد النتيجة لكنه لديهم إصرارا على تحقيق الفوز من أجل تغيير ترتيب مركز الإسماعيلى فى جدول الدورى.