الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

برادلى يراقب الأهلى والزمالك من الملعب ويجتمع بصالح لوضع برنامج المنتخب استعدادا لعمان




يتوجه اليوم الاحد فى العاشرة مساء بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم وبرفقته جهازه المعاون ضياء السيد المدرب العام وزكى عبدالفتاح مدرب حراس المرمى بالاضافة إلى المنسق الاعلامى عبد الرحمن مجدى إلى استاد الحربية لحضور مباراة القمة بين الزمالك والأهلى بالجولة الثانية بدور الثمانية بدورى أبطال الدورى الافريقى وذلك لمراقبة اللاعبين الدوليين من الفريقين بالاضافة إلى من يتألق من الباقين تمهيدا لضمهم خلال الفترة المقبلة والتى تبدأ بمباراة ودية مع عمان يوم 15 أغسطس المقبل فى عمان.
 
و يقوم الجهازالفنى بتدوين جميع ملاحظاته فى لقاء اليوم استعدادا لمواجهة عمان حيث كان اتحاد الكرة العمانى ارسل فاكسا إلى نظيره المصرى يطلب فيه عدد افراد الجهاز الفنى حتى يتم الحجز لهم فى أماكن الاقامة بالفندق الذى ستقيم به البعثة .
 
وكان بوب برادلى قد وصل للقاهرة أمس السبت قادما من الولايات المتحدة الامريكية حيث كان يقضى اجازته والتى امتدت لاسبوعين وذلك عقب خروج المنتخب من تصفيات الأمم الأفريقية وعدم التأهل للنهائيات المقبلة والتى ستقام العام المقبل بجنوب افريقيا   2013اثر الخسارة على يد افريقيا الوسطي.
 
 الجدير بالذكر أن أول ارتباط رسمى للمنتخب سيكون فى شهر مارس المقبل بمواجهة منتخب زيمبابوى فى تصفيات كأس العالم والتى يحتل الفريق القومى فيها قمة المجموعة السابعة بعد الجولتين الأولى والثانية .
 
و من المقرر أيضا أن يتوجه كل من بوب برادلى وضياء السيد إلى لندن بعد غد الثلاثاء أو يوم الاربعاء على أقصى تقدير من أجل حضور مباراة الافتتاح للمنتخب الاوليمبى أمام نجوم السامبا البرازيلية يوم الخميس المقبل وذلك لمراقبة الرباعى الاوليمبى والذين شاركوا مع المنتخب الاول خلال الفترة الماضية وهم محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد الشناوى وأحمد حجازى بالاضافة إلى الثلاثة الكبار محمد أبوتريكة وعماد متعب وأحمد فتحى ومن يتألق من باقى اللاعبين امثال مروان محسن وإسلام رمضان وصالح جمعة .
 
يأتى هذا فى الوقت الذى يعمل فيه الجهاز الفنى بدون مقابل حتى انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة ومن المنتظر أن يجتمع بوب برادلى بمعاونيه لبحث ترتيبات الفترة المقبلة وضع برنامج للفريق حتى مارس القادم بوجود مباراة ودية على الأقل كل شهر، وسيعقد المدير الفنى اجتماعا مع أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية بالجبلاية لتنفيذ هذا البرنامج مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة.
 
الجهاز الفنى أعرب عن تمنيه أن تقام مباراة الزمالك والاهلى مساء اليوم فى جو من الالفة والحب بين اللاعبين والمنافسة وأن يخرج اللقاء قويا من الناحية الفنية لاسيما أن الفريقين يضمان أفضل لاعبين فى مصر كما تمنى الجهاز الفنى لو أن اللقاء يقام فى وجود الجماهير لاضافة المتعة والاثارة على المباراة الا أن الظروف السياسية قد حالت دون تحقيق ذلك. وفيما يخص التغييرات التى قد يجريها برادلى على جهازه المعاون قد تأكد بقاء ضياء السيد فى منصبه وهو نفس ما ينطبق على زكى عبدالفتاح مدرب حراس المرمى وايضا سمير عدلى المدير الادارى فى حين أن الاقصاء سيطول عمرو أبو العز الادارى لعدم اقتناع برادلى به فى حين أن وليد مهدى المنسق العام سيتم الابقاء عليه وأن العنصر الجديد الذى دخل هو عبد الرحمن مجدى المنسق الاعلامى والمسئول عن اعمال الترجمة . وفى نفس السياق وفق مصدر قوى فإنه لن يتم اجراء أى تغيير على بوب برادلى أو جهازه المعاون فى حالة فوز هانى أبوريدة المرشح على منصب رئيس اتحاد الكرة فى انتخابات مجلس الادارة القادمة والتى ستقام 30 أغسطس المقبل ..و كانت أنباء قد ترددت بأن الهدف من التجديد للجهاز الحالى حتى نهاية أغسطس القادم هو الرغبة فى تعيين جهاز فنى جديد .