صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«الدوحة» تخطط لإعادة بث «الجزيرة مباشر مصر»

3 فبراير 2015



الأقصر - حجاج سلامة


قالت مصادر وثيقة الصلة بقيادات داخل شبكة الجزيرة القطرية إن قطر تخطط لإعادة بث قناة «الجزيرة مباشر مصر» مجددا، وذلك بعد وفاة العاهل السعودى عبد الله بن عبد العزيز، وأن إدارة شبكة قنوات الجزيرة قررت استخدام قناة «الجزيرة مباشر مصر» فى بث سمومها تجاه مصر، ونشر الشائعات وتغطية تظاهرات الإخوان، يأتى ذلك القرار بعد تعرض الدوحة لضغوط من التنظيم الدولى للإخوان والنظام التركى.
وكشفت مصادر موثوقة عن أن جماعة الإخوان الإرهابية نجحت فى «أخونة» رجال النظام القطرى منذ سنوات ليقود بجانب تركيا خطط دعم وتمويل عناصر الجماعة فى مصر وليبيا، وتهديد أمن مصر القومى عبر زعزعة استقرار ليبيا.
على جانب آخر، صرح اللواء محمود منصور أحد مؤسسى جهاز المخابرات القطرى بأن العمليات الإرهابية تتم بتمويل قطرى وبتخطيط مخابراتى تركى وتنفيذ إخوانى من داخل حماس.
وأشار إلى أن حمد بن جاسم آل ثان رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر السابق «شيطان الأمة العربية» وكل فرد فى الأسرة الحاكمة يتلقى 80 ألف ريال شهريا رشوة، للصمت على ما يفعل جاسم بن حمد من عداء للأمة العربية.
وحذر منصور من أن أموال قطر تستخدم الآن لتخريب الوطن العربى فى ظل صمت الأسرة الحاكمة وعدم تمكين تميم بن حمد آل ثان من مقاليد الأمور، وهو على حد قوله ما يمكن أمريكا قريبا من احتلال ما تبقى من قطر وتمكين حمد بن جاسم من حكم قطر وإلا سيتم الاستغناء عن عائلة آل ثان بأكملها واستبدالها بأسرة أكثر تبعية لأمريكا.
وأكد أن دماء شباب مصر فى رقبة تميم لأنه فى موضع المسئولية، مشيرا إلى أن هناك معركة سياسية صامتة داخل الأسرة الحاكمة فى قطر وربما يتفجر الوضع قريبا، كما طلب من سيدات عائلة آل ثان التحرك والوقوف فى وجه حمد بن جاسم إذا كان رجال الأسرة الحاكمة لا يقدرون على فعل شىء.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
بورسعيد.. أول محافظة ذكية فى مصر
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام

Facebook twitter rss