السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بتروجت» يطير لـ«السودان» 10 فبراير استعدادًا لمواجهة «غزالة»

«بتروجت» يطير لـ«السودان» 10 فبراير استعدادًا لمواجهة «غزالة»
«بتروجت» يطير لـ«السودان» 10 فبراير استعدادًا لمواجهة «غزالة»




حدد الجهاز الفنى لفريق الكره الاول بنادى بتروجت بقيادة رمضان السيد ، يوم 10 فبراير الجارى موعدًا للسفر إلى جنوب السودان استعدادًا لمواجهة فريق غزالة المقرر إقامتها يوم 13 من الشهر الجارى فى الدور التمهيدى لكأس الكونفيدرالية الإفريقية. يذكر أن نادى بتروجت، تلقى خطابًا رسميًا من نظيره غزالة بطل جنوب السودان للتأكيد على إقامة مواجهة الفريقين يوم 13 فبراير الجارى فى ذهاب الدور التمهيدى لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وفى سياق متصل اكد رمضان السيد بأن مسابقة الدورى الممتاز ستكون فى غاية الصعوبة فى الدور الثانى.
وشدد السيد على أنه يطمع فى التواجد بالمربع الذهبى لجدول المسابقة كما هو معروف عن الفريق البترولى فى السنوات الأخيرة. وأضاف المدير الفنى لبتروجت أن حسم مسابقة الدورى هذا الموسم سيكون فى الأسابيع الأخيرة ولن يتكرر سيناريو السنوات الماضية التى كان يحسم فيها الأهلى اللقب قبل انتهاء الموسم بستة أسابيع.
وعن صفقة إسلام سرى أكد رمضان أنه إضافة قوية للفريق خاصة أن الفريق كان يسعى للتعاقد معه من نادى سوهاج لكن الأهلى نجح فى حسم الصفقة لصالحه قبل مسئولى بتروجت وبعدها نجحوا فى استعارته من المارد الأحمر لمدة ستة أشهر.
وعن مشكلة محمد عبد السلام لاعب الفريق قال السيد «ذهبت بنفسى مع مدير الكرة لمنزل اللاعب وأقنعته بتسجيل لاعب يدعم مركزه حتى يعود من الإصابة خاصة أنه سيغيب ثلاثة أشهر واتفقت معه على زيادة فترة تعاقده لموسم إضافى مع الحصول على جميع مستحقاته وسينتهى الأمر خلال الساعات المقبلة بعد الجلسة التى سيعقدها مع مجلس الإدارة».