الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظا «الدقهلية» و«المنيا» وقيادات الجيش والشرطة يقدمون العزاء

محافظا «الدقهلية» و«المنيا» وقيادات الجيش والشرطة يقدمون العزاء
محافظا «الدقهلية» و«المنيا» وقيادات الجيش والشرطة يقدمون العزاء




المحافظات - علا الحينى ورانيا رضا وحنان عليوه


فى مشهد جنائزى مهيب شيع المئات من أهالى منطقة الشدية ببنها جثمان الشهيد المجند إبراهيم أحمد إبراهيم زايد» 23 سنة ضمن المفقودين من الجنود الشهداء مجهولى الهوية فى التفجيرات الإرهابية التى استهدفت مقر خدمتهم بالكتيبة «101» وخرج جثمان الشهيد من مسجد عفيفى عبد الكريم ببنها للوصول إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الشموت.
ومن ناحية أخرى قام محافظ الدقهلية يرافقه عدد من رجالات القوات المسلحة، والشرطة، والقيادات التنفيذية، والسياسية، بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد شريف أحمد السيد القاضي، 22 عامًا، والذى استشهد اثر التفجير الإرهابى الذى استهدف كتيبة 101 بالعريش وراح ضحيته عشرات الشهداء والمصابين من جيش وشرطة ومدنيين.
وأكد المحافظ أن الدولة ستواجه بكل حسم كل أنواع الإرهاب، موجهًا الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقومون به من تضحيات وتقديم أرواحهم ودمائهم فداء لوطنهم، مؤكدًا أن القصاص العاجل قادم بإذن الله وأن المحافظة بكامل أجهزتها ستقدم أوجه الرعاية لأسرة الشهيد وأن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جميع الجهود لمواجهة الإرهاب الغاشم.
وفى المنيا قدم المحافظ واجب العزاء أمس فى شهيد الواجب من أبناء المحافظة والذى استشهد فى حادث العريش الإرهابى.
وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد وكل أبناء مصر، مؤكدًا أن الحادث الإرهابى أدمى قلوب المصريين جميعًا، مؤكدًا أن الحادث الخسيس لن ينال من قوة وعزيمة المصريين على الالتفاف حول قيادتهم واستكمال بناء الدولة.