الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قاتل زوجة عمه: «هددتها بالبندقية» فقالت: «لو راجل اضرب بيها»

قاتل زوجة عمه: «هددتها بالبندقية» فقالت: «لو راجل اضرب بيها»
قاتل زوجة عمه: «هددتها بالبندقية» فقالت: «لو راجل اضرب بيها»




 قنا - حسن الكومى
لو راجل اضرب بيها» كانت هى آخر كلمات نطقت بها السيدة خيرية رياض الراوى 45 عامًا ربة منزل بقرية الفاوية بمركز دشنا شمال قنا وبعدها سقطت جثة هامدة بعد أن أمطرها نجل شقيق زوجها بوابل من الأعيرة النارية حتى فرغت الخزينة.
واعترف المتهم حسين محمد عيد 14 سنة بقتل زوجة عمه وبارتكاب الحادث أمام العميدين أسامة عايش مدير المباحث وأيمن فتحى رئيس المباحث حيث أكد أن المجنى عليها كثيرًا ما تفتعل المشاكل معنا وتقوم بسبى وشتمى لأى سبب وكنت أرفض الاعتداء عليها احترامًا لعمى وطلبت منها أكثر من مرة التوقف عن الشتائم والسباب لأنها تستفزنى ويوم الحادث خرجت من منزلنا لأجدها تقوم بإلقاء كميات كبيرة من المياه وصلت إلى باب منزلنا المجاور لمنزلها وعاتبتها على ذلك وحذرتها من الاستمرار فى إلقاء المياه أمام منزلنا إلا أنها لم تتوقف فهددتها ببندقية آلية كنت أحملها فقالت لى « إذا كنت راجل اضرب بيها طلقة واحدة» فأمطرتها بوابل من الأعيرة النارية حتى فرغ كل الرصاص بالخزينة».
كان اللواء حسن السوهاجى مدير  أمن قنا قد تلقى إخطارًا يفيد بمصرع خيرية رياض الراوى «45  عامًا - ربة منزل» وتم نقل جثتها إلى مستشفى دشنا المركزى.
وتبين من التحريات الأولية، أن الجانى على خلافات دائمة مع المجنى عليها، بسبب مشاكل عائلية، وحمل سلاحه الآلي، ودخل منزلها، وأطلق عليها وابلًا من الرصاص وتحرر محضر بالواقعة.