الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رشوان توفيق: حالتى الصحية «مستقرة»

رشوان توفيق: حالتى الصحية «مستقرة»
رشوان توفيق: حالتى الصحية «مستقرة»




قال الفنان رشوان توفيق إنه سعيد بالتعاون مع الفنان عادل امام فى مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» فضلاً عن وجود كوكبة أخرى من النجوم مثل نجوى إبراهيم وأحمد بدير وعبدالرحمن أبوزهرة وأحمد حلاوة.
وأشار إلى أنه عندما عرض عليه الدور وقرأ الورق أعجبه بشدة خاصة أن العمل تدور قصته حول  اليسار المصرى خلال ثورتى 25 يناير و30 يونيو وتصدر هذا التيار للمشهد السياسى وتأثير شعاراته السياسية فى المجتمع من خلال تجسيد عادل إمام  لشخصية دكتور جامعى يسارى الفكر يعمل فى كلية الزراعة ويقدم رشوان توفيق دور والد الفنانة نجوى إبراهيم التى تمر بالكثير من التقلبات.
وأشار توفيق إلى هذا الدور كان من المقرر أن يقدمه الفنانة ميرفت أمين ولكن اعتذرت وتم ترشيح نجوى إبراهيم بدلاً منها ويؤكد توفيق على أنه حتى الآن لم يبدأ تصوير «أستاذ ورئيس قسم» رغم ان فريق العمل بدأ التصوير هذا الاسبوع ولكن هو سيلتحق بهم اول الشهر القادم لكنه يراهن على نجاحه عند عرضه رمضان المقبل، وحالياً الفنان رشوان توفيق مشغول بتصوير أحداث دوره بالجزء الثانى من مسلسل «سلسال الدم» الذى يناقش قضية الثأر فى الصعيد ويشاركه البطولة كل من الفنانة عبلة كامل ورياض الخولى وأحمد سعيد عبدالغنى وعلا غانم وأميرة هانى ومنة فضالى وإنتاج محمد فوزى وتأليف مجدى صابر ومن إخراج مصطفى الشال. وعما تردد عن تدهور حالته الصحية قال حالتى الصحية بخير ولا أعانى من أى أمراض.