الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمل رزق: أنا «منحرفة» فى «النايت».. والسينما «وحشتنى»

أمل رزق: أنا «منحرفة» فى «النايت».. والسينما «وحشتنى»
أمل رزق: أنا «منحرفة» فى «النايت».. والسينما «وحشتنى»




كتب – أمير عبدالنبى
قالت الفنانة أمل رزق إنها تقدم خلال مسلسل «النايت» دور بنت من أسرة متوسطة تعيش حياة سعيدة ومخطوبة لإحدى الشخصيات المرموقة ولكن الظروف تدفعها لتفقد كل هذه الأشياء لتكون ضحية الظروف.
وتشير رزق إلى أنها ليست مع هذه النوعية من الشخصيات فى الواقع فهى بالعكس تحب الشخصيات التى تصنع ظروفها بنفسها.
وأشارت رزق إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها فى الديكور الرئيسى للمسلسل ويتبقى لها ما يقرب من 25% من أحداث دورها بالعمل وهو الديكور الخارجى الذى ستدخل تصويره خلال الأسبوع القادم ما بين أحد المستشفيات وقسم الشرطة على أن تنتهى بعدها تماماً من العمل ليكون جاهزاً للعرض.
ويناقش «النايت» قضية  الانحراف الأخلاقى فى المجتمع المصرى إضافة إلى قضايا أخرى أهمها الجهل من خلال «نايت كلب» صاحبه مشبوه ويأجر النساء مقابل المال.
يذكر أن مسلسل «النايت» بطولة عايدة رياض، سعيد طرابيك أسامة أسعد، منير مكرم مها صبرى، ندى عبد الله أحمد الجوهرى عبد السلام الدهشان، سيد ممدوح، وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج إيهاب عبد اللطيف ومن المقرر عرضه رمضان القادم.
وعلى جانب آخر أشارت رزق إلى انها طرح عليها العديد من الأعمال التى تقوم بقراءتها الآن لتختار الأفضل من بينهم وتؤكد رزق أنها قبل أن تختار أى عمل لها معايير وقناعات شخصية تعتمد عليها فمثلا تفضل الأعمال التى تطرح المشاكل ومعها الحل عن الأعمال التى تطرح المشاكل فى المطلق وتفضل دائماً الابتعاد عن الأعمال المبتذلة.
واشارت رزق إلى أنها تتمنى تقديم عمل سينمائى فى الفترة المقبلة نظراً لنجاح آخر تجاربها فى فيلم «فبراير الأسود» مع الفنان الراحل خالد صالح.
وتؤكد أنها تعتز بهذه التجربة وتتمنى تكراره خاصة هذه النوعية من الافلام بجانب أنها تتمنى القيام بعمل مسرحى ايضاً ولكن أن تكون أفكار هذه الأعمال جيدة وتفيد المشاهد.