الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«إنبى» يضرب «الأهلى» ويستعد للأبيض دون راحة

«إنبى» يضرب «الأهلى» ويستعد للأبيض دون راحة
«إنبى» يضرب «الأهلى» ويستعد للأبيض دون راحة




رفض الجهاز الفنى لفريق إنبى منح اللاعبين راحة سلبية عقب مباراة الفريق أمام الأهلى أمس الأول الثلاثاء فى نهاية الدور الأول وخاض الفريق مباراة ودية أمام الشرقية استعدادا لمباراة الزمالك يوم الأحد المقبل.
هذا وحرص مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس ماجد نجاتى وفى وجود مصطفى الأمير عضو مجلس الإدارة تهنئة اللاعبين بغرفة خلع الملابس باستاد المقاولون العرب  عقب انتهاء مباراة الأهلى والفوز بهدف دون رد ورصد مكافآت للاعبين بهدف تحفيزهم قبل لقاء الزمالك.
ومن جهته أكد طارق العشرى المدير الفنى لإنبى قدرة فريقه على الفوز ببطولة الدورى هذا الموسم بعد نجاح اللاعبين فى الفوز على الأهلى  ورفع رصيد الفريق إلى 41 نقطة  وإنهاء الدور الأول فى مركز جيد ثانى المسابقة خلف الزمالك بفارق ثلاث نقاط فقط ومتفوقا على حامل اللقب الأهلى  بفارق 8 نقاط.
وأرجع العشرى فى تصريحاته لـ«روزاليوسف» عقب المباراة فوز إنبى على الأهلى بهدف محمود قاعود إلى دراسة الجهاز الفنى جيدا نقاط الضعف بالأهلى وأخطائهم والتى ظهرت فى لقاء القمة  وتأثر اللاعبين بدنيا من مباراة الزمالك.
وتابع: إن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تمديد الوقت بالمحافظة على شباك  الفريق نظيفة حتى منتصف الشوط الثانى واللعب خلف الظهير الأيسر صبرى رحيل  فى الهجمات المعاكسة باستغلال تقدم اللاعب  للقيام بالواجبات الهجومية  وهذا ما تحقق بإحراز هدف الفوز من الجهة اليسرى.
وتابع: إن الأهلى كان الأكثر استحوذا إلا أن إنبى كان الأفضل فاعلية على المرمى والمباريات الكبيرة الشاطر من ينجح فى خطف النقاط الثلاث.