الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المعارضة تنقلب على رئيس «الزمالك» بسبب المدرب الجديد

المعارضة تنقلب على رئيس «الزمالك» بسبب المدرب الجديد
المعارضة تنقلب على رئيس «الزمالك» بسبب المدرب الجديد




كتب – أحمد أمين
أثار قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بتعيين البرتغالى فيريرا كمدير فنى جديد للفريق حالة من الجدل والانقسام داخل أروقة القلعة البيضاء وبالتحديد بين رئيس الزمالك وأبناء النادى من المعارضة.
ويرى الكثير من أبناء نادى الزمالك وعلى رأسهم عبد الرحيم محمد وأحمد حسام ميدو أن المجلس الأبيض عليه أن يترك الفرصة لمحمد صلاح المدرب العام للفريق لكى يقود القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم خاصة أنه نجح حتى الآن فى الحفاظ على بقاء الفريق فى صدارة الدورى الممتاز.. بالإضافة إلى نجاحه فى رفع مستوى آداء الكثير من اللاعبين.
كما ترى المعارضة داخل الزمالك أن بقاء صلاح كان سيضمن للفريق استقراره فى المرحلة المقبلة بشكل أفضل من تعاقد النادى مع مدير فنى جديد.. حيث إنه سيأخذ وقتا لكى يتعرف على الفريق وهو ما قد يؤثر بالسلب على نتائجه وانتصاراته التى يحققها فى الفترة الأخيرة، فضلا عن أن المعارضة ترى أنه من باب أولى أن يوفر مجلس الإدارة الراتب الشهرى الكبير الذى سيدفعه لفيريرا لينفقه كمستحقات للاعبين والجهاز الفنى.
وما أثار غضب المعارضة هو الإتجاه القوى داخل المجلس للإطاحة بمحمد صلاح من الجهاز المعاون لفيريرا والإبقاء على إسماعيل يوسف فقط كمدير للكرة حيث يرى المعارضة أن بقاء صلاح مع المدرب البرتغالى ضروريا لأنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق وسيكون بمثابة «البوصلة» التى سيلجأ لها فيريرا للتعرف أكثر على اللاعبين.
وعلى صعيد متصل يصل البرتغالى فيريرا هو ومساعده الأجنبى ومواطنه مخطط الأحمال اليوم الخميس إلى القاهرة من أجل الاجتماع مع مجلس إدارة النادى لتوقيع عقود تدريب الفريق الأبيض.
ومن المنتظر خلال الإجتماع أن يتطرق المجلس للحديث مع فيريرا عن مدى رغبته فى بقاء صلاح وتيجانا وعلاء عبد الغنى المدرب المساعد الحالى معه فى الجهاز المعاون من عدمه.
يذكر أن الزمالك اتفق مع فيريرا على تقاضى 45 ألف دولار شهريا فيما يحصل مساعداه روى ألميدا ونونو ألميدا على 7 آلاف دولار ليصل الإجمالى إلى ما يقرب من 60 ألف دولار.
وعلى صعيد فريق الكرة يواصل الفريق الأول استعداداته اليوم لمباراة إنبى المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يشهد اللقاء عودة إبراهيم صلاح وأحمد الشناوى حيث كان الجهاز الفنى قد استبعد الأول من لقاء النصر الماضى لأسباب فنية والثانى لإصابته بنزلة برد.
من ناحية أخرى يدرس محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادى الزمالك السابق العودة إلى ناديه البرتغالى سبورتنج لشبونه حتى نهاية الموسم الجارى بعد ان تعذرت عودته لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
وكان اللاعب قد أبدى غضبه من تجاهل مسئولى الزمالك له بإعادته لصفوف الفريق وانهاء ازمته مع لشوبنه كما وعدوه وكما فعلوا مع محمد إبراهيم لاعب مارتيمو البرتغالى السابق والذى عاد مجددا فى يناير الماضى الى صفوف القلعة البيضاء.