الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آخر كلام.. لشبونة يرحب بعودة «شيكابالا» للزمالك

آخر كلام.. لشبونة يرحب بعودة «شيكابالا» للزمالك
آخر كلام.. لشبونة يرحب بعودة «شيكابالا» للزمالك




كتب – أحمد أمين ووائل سامى


قرر مسئولو الزمالك وقف التفاوض مع الكثير من اللاعبين الذى كان يرغب النادى فى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة انتظارا لتولى البرتغالى فيريرا مهمة تدريب الفريق، ليكون هو المسئول الأول عن تلك الصفقات فى ضوء المراكز التى ستحتاج الى دعم خلال الفترة المقبلة.
كما ارجأ مجلس إدارة نادى الزمالك ملف بيع محمد عبدالشافى ظهير أيسر الفريق إلى ناديه المعار إليه أهلى جده السعودى لحين تدريب البرتغالى للفريق ليحدد موقف اللاعب سواء بالموافقة على رحيله أو استعادته خاصة أن نادى أهلى جده أبدى رغبته فى التعاقد بشكل نهائى مع عبدالشافى.
ومن جانبه صرح رئيس نادى الزمالك بأنه لن يتدخل من قريب أو بعيد فى عمل الجهاز الفنى الجديد مشيرا إلى أن البرتغالى فيريرا سيكون هو المسئول الأول عن الفريق وسيكون فى يده أيضا قرار بقاء محمد صلاح المدرب العام فى منصبه من عدمه وان كان الاتجاه الأقوى بقاء صلاح.
ويترقب نادى الزمالك اليوم الجمعة وصول البرتغالى فيريرا المدير الفنى الجديد للفريق لتولى مهمة تدريب الفريق الابيض خلال الفترة المقبلة بعد أن نجح النادى فى الحصول على توقيعه فى البرتغال.
وتأخر وصول البرتغالى فيريرا للقاهرة حيث كان سيصل بالأمس إلا أنه تأجلت عودته لليوم لإنهاء بعض إجراءاته ومتعلقاته الخاصة.
وكان أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك قد سافر إلى البرتغال يوم الثلاثاء الماضى وحصل على توقيع فيريرا، وكان هناك خلاف حول رواتب المدربين المساعدين الأجانب الذين سيعاونان فيريرا فى تدريب الفريق من بينهم مخطط احمال حيث كان يرغب المدرب البرتغالى فى أن يحصل كل منهما على 15 ألف دولار شهريا وهو ما كان يرفضه النادى الأبيض والذى تمسك بحصول كل منهما على 10 آلاف دولار شهريا فقط خاصةوأن خزينة النادى لا تتحمل دفع رواتب كبيرة.
ويصطحب فيريرا معه ثنائى مساعد له وهما روى ألميدا ونونو ألميدا.
وعلى صعيد متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة إنبى المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدورى الممتاز.
ومن المقرر أن يتولى محمد صلاح المدرب العام مهمة قيادة الفريق فى هذا اللقاء وسيكون هو المسئول المباراة لأن فيريرا لن يتمكن من وضع خطة اللقاء حيث لم يأخذ فرصته فى التعرف على الفريق، وسيكتفى المدرب البرتغالى بأن يكون بمثابة المشرف فقط على اللقاء.
وفى سياق آخر طبع مجلس إدارة نادى الزمالك عدد 10 آلاف تذكرة لجماهيره من أجل حضور لقاء إنبى ليكون أول لقاء يشهد حضور الجماهير البيضاء بعد غياب طويل عن المدرجات.
من جهة أخرى أبدى نادى سبورتنج لشبونه البرتغالى موافقته المبدئية على بيع محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق إلى ناديه السابق الزمالك وذلك خلال الجلسة التى عقدها هانى زاده وأحمد مرتضى عضوى مجلس الإدارة فى البرتغال مع مسئولى النادى البرتغالى.