الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تكريم أول مصرى يتولى منصب أمين الاتحاد العالمى للسياحة بـ «الكويت»

تكريم أول مصرى يتولى منصب أمين الاتحاد العالمى للسياحة بـ «الكويت»
تكريم أول مصرى يتولى منصب أمين الاتحاد العالمى للسياحة بـ «الكويت»




كرمت النقابة العامة للإطفاء بدولة الكويت ممدوح محمدى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق بعد توليه منصب الأمين العام للاتحاد العالمى للسياحة، كأول مصرى يتقلد هذا المنصب.. وقدم خالد العجمى أمين سر النقابة العامة للإطفاء بالكويت درع الاتحاد الكويتى مكتوبًا عليه إهداء والعلم المصرى بجوار العلم الكويتى.. وقال خالد عجمى فى تصريحات صحفية أمس «حصول مصر على هذا المنصب فخر ووسام على صدر النقابيين العرب جميعًا»، مؤكدًا أنه لا أحد ينكر دور مصر والاتحاد العام لنقابات عمال مصر وقياداته النقابية فى دعم العمال بالمنطقة العربية.
وأشاد «العجمى» بالدور الذى تقوم به مصر من حيث التثقيف النقابى لجميع الأشقاء العرب، وكذلك مساندتهم فى جميع القضايا العمالية العربية، موضحًا أن هناك بروتوكول تعاون بين النقابة العامة لعمال السياحة المصرية والنقابة العامة للإطفاء بالكويت، فى إطار التعاون المشترك بين النقابتين.
من جانبه توجه ممدوح محمدى رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة بالشكر للنقابيين مدى التماسك العربى على المستوى النقابى، كما هو على جميع المستويات.
وقال: «مصر لم ولن تدخر جهدًا فى خدمة القضايا العمالية العربية سواء من خلال التدريب أو التثقيف النقابى، وكذلك تقديم المشورة».