الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم .. قدامي المصري يطلقون مبادرة الصلح مع جماهير الأهلي












 
 
 
 
أطلق عدد من قدامي الرياضيين بالنادي المصري والقيادات الشعبية ببورسعيد مبادرة لتكوين وفد للمصالحة وكسر الحاجز النفسي بين المدينة الباسلة والمحافظات الأخري .
ويبدأ الوفد جولاته بزيارة لمدينة الإسماعيلية اليوم الجمعة لما يربط أهالي المحافظتين من علاقات وطيدة علي المستويين الاجتماعي والرياضي .
وسيضم الوفد عدداً من نواب مجلسي الشعب والشوري منهم رشيد عوض عن حزب الوسط ومحمد كمال جاد عن الوفد وعلي درة عن الحرية والعدالة وأيضاً قدامي الرياضيين ببورسعيد والشخصيات العامة واعضاء مجالس الإدارة عن النادي المصري خلال الأعوام الماضية .
وأشارت مصادر داخل الوفد الرياضي البورسعيدي إلي أنه من المنتظر أن ينهي الوفد جولته بعدد من المحافظات بزيارة إلي النادي الأهلي والاجتماع بمجلس إدارته وعدد من رموز واعضاء النادي لبحث سبل تهدئة الاوضاع وإزالة الاحتقان بين جماهير الفريقين.
علي صعيد اخر تعقد اليوم اللجنة الخماسية برئاسة كامل ابوعلي اول الاجتماعات لمناقشة سبل إعادة ترتيب كافة الأوضاع المالية والادارية داخل النادي بما يضمن عودة الأعمال بشكلها الطبيعي قبل ازمه أول فبراير الماضي ومباراة المصري والاهلي وما يضمن الحفاظ علي الأصول المالية وتحديد طريقة وأسس التعامل مع عقود اللاعبين خلال الفتره القادمة .
واضاف انه سيتم وضع خطة عمل اللجنة خلال الاشهر القليله القادمة وحتي انتهاء دورها نهاية شهر يوليو 2012 الجاري او اجتماع الجمعيه العمومية للنادي وانتخاب مجلس ادارة جديد ايهما اقرب، فضلا عن مناقشه السبل والمقترحات لتنميه موارد النادي الماليه بشكل جديد.
من ناحية اخري أكدت رابطة مشجعي النادي المصري البورسعيدي «جرين ايجلز» أن محاكمة المتهمين في قتل مشجعي النادي الأهلي ستجري في مدينة بورسعيد ودعت جميع أعضائها للتجمع في ميدان الشهداء أمام محافظة بورسعيد اعتراضا علي القبض علي شخص يدعي علي سبايسي.
وأكدت الرابطة في بيان لها أن الداخلية مازالت تلقي القبض علي مشجعي النادي المصري بشكل عشوائي ودون أي اتهام».