الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كنيش» و«بيتزا» إخصائيا ترامادول وتحرش

«كنيش» و«بيتزا» إخصائيا ترامادول وتحرش
«كنيش» و«بيتزا» إخصائيا ترامادول وتحرش




على مدار ثلاث حكومات متعاقبة، يعيش سكان منطقة العامرية بالإسكندرية مأساة حقيقية بسبب إهمال المسئولين وعدم اهتمامهم بحل مشاكل تلك المنطقة، التى تعانى من سوء الصرف الصحى، وغرق الشوارع فى مياه المجارى وانتشار الكلاب الضالة والقمامة والباعة الجائلين ومروجى المخدرات.
ومع بداية استئناف الفصل الدراسى الثانى، وعودة الطلاب للمدارس يعانى مربع المدارس الذى يقع بمنطقة العامرية بشارع الجمهورية، ويضم مدرسة أسماء بنت أبى بكر الإعدادية بنات ومدرسة الحسين بن على الإعدادية بنين والمدرسة الثانوية التجارية بنات، من التصاق الاكشاك الخاصة بالباعة الجائلين بسور المدارس، ما يعرض الطالبات للتحرش من قبل الباعة الذين يقوم بعضهم طبقا لأقوال أهالى المنطقة ببيع المخدرات.
حيث أكد أحد سكان المنطقة أن هناك من يقومون ببيع المخدرات بصورة علنية أمام المدارس، منهم شخص يدعى «عادل كنيش» يبيع الترامادول وشخص آخر يدعى «محمود بيتزا».
وأشار إلى أن وجود أكشاك تلاصق أسوار مدارس يعد صورة غير حضارية، وتفتح الباب للمشكلات الناتجة عن احتكاك الطلاب بالباعة الجائلين.
وأشارت إحدى الطالبات إلى أن هناك حالات تحرش تحدث عند خروجهم من المدارس نتيجة انتشار الباعة الجائلين وأصحاب الأكشاك بالمنطقة.
وأضافت أن هناك واقعة حدثت وتكتم عليها مدير المدرسة، وهى قيام أحد البائعين من أصحاب الاكشاك بالقفز داخل سور المدرسة والتعدى على إحدى الفتيات.