الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى سلامة: الرقابة لم تعترض على «الراهب».. ولن نسىء لـ«الكنيسة»

هانى سلامة: الرقابة لم تعترض على «الراهب».. ولن نسىء لـ«الكنيسة»
هانى سلامة: الرقابة لم تعترض على «الراهب».. ولن نسىء لـ«الكنيسة»




كتبت - مريم الشريف
انتهى المخرج على إدريس من اختيار كل الفنانين المشاركين فى مسلسل «نصيبى وقسمتك»، والذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
ومن جانبه قال هانى سلامة أحد ابطال المسلسل إنه من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده فى العمل نهاية شهر يناير الجارى، عقب انتهاء المخرج من تجهيز المسلسل، معبرا عن مدى سعادته بتقديم عمل درامى بطريقة الحلقات المنفصلة والتى تحمل كل منها عنوانا منفصلا، وتعد أول تجربة يخوضها بهذا الشكل.
وأضاف ان العمل يدور فى اطار اجتماعى، حيث يناقش فى كل حلقة قضية اجتماعية معينه، نافيا أن يكون العمل رومانسيا بحتا.
وأكد أن من الفنانات المحتمل مشاركتهن معه خلال العمل الفنانة اللبنانية نيكول سابا، ومى سليم وريهام حجاج، شيرى عادل، حيث إن كل حلقة فى المسلسل تكون بفنانة مختلفة عن الحلقة الأخرى، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
من ناحية أخرى قال هانى سلامة إن استئناف تصوير فيلم «الراهب» مؤجل الفترة الحالية، لحين انتهائه من تصوير مسلسله «نصيبى وقسمتك».
كما نفى ما تردد حول وجود مشاكل مع هيئة الرقابة الفنية بخصوص فيلم «الراهب» الذى كان قد صور بعض المشاهد منه الفترة الماضية قبل توقفه، وانما انشغاله بمسلسل «نصيبى وقسمتك»، والذى يعد السبب الرئيسى فى توقف تصوير الفيلم.
ويشارك فى بطولة فيلم «الراهب» الفنانة الأردنية صبا مبارك ومن تأليف مدحت العدل واخراج هالة خليل.
كما نفى هانى سلامة مشاركته الفترة القادمة فى اى اعمال سينمائية آخرى، لحين انتهائه من تصوير مسلسله.
وعن انسحابه من مسلسل «حارة اليهود» رفض التعليق على سبب اعتذاره عن هذا العمل والذى كان وقع عقده الفترة الماضية.
واضاف قائلا: «لا احب التحدث عن سبب انسحابى من هذا العمل  خاصة انه ذهب لشخص آخر حاليا وبالتالى يمكننى التحدث عن اعمالى القادمة».
وعما تردد حول حدوث خلاف بينه وبين الاعلامية وفاء الكيلانى نتيجة حلقة برنامجها «الحكم» والتى تم عرضها خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب أسئلتها المحرجة وقيام فتاة من الجمهور باعطائه قبله على الهواء، نفى هانى سلامة هذا الكلام، مؤكدا انه ليس له اساس من الصحة خاصة انه شاهد عددا من حلقات الكيلانى السابقة مع عدد من زملائه الفنانين، وكان على وعى بأسلوب الاسئلة التى تطرحها على الضيوف والتى يكون فيها بعض الجرأة.
واضاف انه ذهب لحضور هذه الحلقة وكان متوقعا هذه الاسئلة، ومستعدا للاجابة عنها دون اى اهتزاز، موضحا أنه اذا كان مستاء من اسلوب الاعلامية وفاء الكيلانى فلم يكن قد رحب باستضافتها له من البداية.