الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يسرا: بطء التنفيذ وراء اعتذارى عن «عكس الاتجاه»

يسرا: بطء التنفيذ وراء اعتذارى عن «عكس الاتجاه»
يسرا: بطء التنفيذ وراء اعتذارى عن «عكس الاتجاه»




كتبت - سهير عبدالحميد
اجل المنتج احمد السبكى تصوير فيلم «اهل العيب» الذى سيجمع يسرا ومنة شلبى وكتبه تامر حبيب وذلك لبعد رمضان بسبب انشغال منة شلبى بتصوير مسلسلها «حارة اليهود» وتامر حبيب بكتابة مسلسل «طريقى» لشيرين عبدالوهاب ومن ناحية اخرى يكون استرد صحته بعد اجرائه عملية قلب مفتوح بإحدى الدول الأوروبية.
يسرا تجسد خلال «اهل العيب» شخصية راقصة معتزلة تضطر لاستخدام طرق غير مشروعة من اجل جمع المال.
وذكرت الفنانة يسرا أنها تلقت بالفعل عرضا للمشاركة فى مسلسل «مريم» مع اللبنانية هيفاء وهبى وخالد النبوى الذى سيشارك فى الموسم الرمضانى المقبل لكنها لم تبد موافقتها النهائية على المسلسل حيث لم تقرأ الحلقات كاملة ولم تتعرف على طبيعة دورها بشكل يمكن ان تحدد من خلاله قبولها او رفضها المسلسل.
وقالت يسرا: انا لا ارفض المشاركة فى اعمال البطولة الجماعية والأعمال التى قدمتها خلال مشوارى الفنى تشهد على ذلك وقد التقيت مؤخرا المنتج عاطف كامل والفنانة هيفاء وهبى والسيناريست ايمن سلامة وعرضوا على بالفعل المسلسل ووافقت بشكل مبدئى وانتظر باقى الحلقات حتى اقول رأيى النهائى.
على جانب آخر اكدت يسرا انها اعتذرت عن المشاركة فى مسلسل «عكس اتجاه» الذى كانت من المفترض أن تقدمه مع المنتج جمال العدل والمخرجة مريم احمدى وبررت اعتذارها بأن هناك بطئا فى التحضير للمسلسل سواء من ناحية الكتابة ومعاينة اماكن التصوير فشعرت ان الوقت المتبقى لن يكون كافيا ليتم تقديم عمل فنى جيد و«واخد حقه» على حد قولها وليس معنى اعتذارها عن المسلسل ان يكون هناك خلافات بينها وبين شركة العدل جروب.
وحول موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل «سرايا عابدين» التى انتهت من تصويره مؤخرا مع قصى خولى ونور وانوشكا اكدت يسرا ان العمل لن يعرض فى رمضان المقبل، وفى نفس الوقت لم تحدد قنوات mbc موعد عرضه ومن المقرر ان يعاد عرض الجزء الاول حتى يتم تذكير المشاهد بالأحداث التى وقعت فى الجزء الاول ثم يعرض الجزء الثانى.
وعبرت يسرا عن سعادتها بالشخصية التى قدمتها فى «سرايا عابدين» رغم الانتقادات التى وجهت للمسلسل فـ«خوشيار هانم» امرأة تجمع بين الشر وخفة الدم ومن النادر ان تجد شخصية مثلها.