الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

50 محضراً لسائقى الإسكندرية لاتهام مدير الأمن بالانفلات الأمنى




 
 حرر أكثر من 50 سائق أجرة من العاملين فى الموقف الجديد بالاسكندرية، محضرا بنيابة سيدى جابر، ضد اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسكندرية بصفته متهمينه بالتسبب فى الانفلات الامنى الذى تشهده الاسكندرية.
 
 
من المقرر أن تستمع نيابة سيدى جابر، صباح يوم السبت 21 يوليو لأقوال المدعين وشهود الواقعة والمصابين ومن المقرر أن تحدد يوما آخر لسماع اقوال مدير أمن الاسكندرية.
وقال أشرف خميس رئيس رابطة السائقين بالاسكندرية ان سائقى الاسكندرية لجأوا لملاحقة مدير أمن الاسكندرية بالقانون بعدما لجأوا اليه أكثر من مرة يرجونه ضبط الامن فى عدد من احياء الاسكندرية، وخاصة المواقف والجراجات العامة.
 
وأضاف خميس حدثت أمس الاول مشاجرة كبيرة فى منطقة الموقف الجديد بين عدد من الباعة الجائلين واكثر من 50 سائقاً، وتم تحطيم عدد من السيارات وتم اطلاق الاعيرة النارية واستخدام الاسلحة البيضاء وتمت اصابة عدد من السائقين.. وتابع توجه وفد من السائقين لمقابلة مدير الامن وطالبوه بضرورة التواجد الشرطى فى منطقة الموقف الجديد ومنع وجود الباعة الجائلين الذين يتسببون فى المشاجرات يوميا، ولكن لم نجد استجابة من مدير الأمن حتى الآن.
 
 
وأضاف: سائقو الاسكندرية يعانون من عدم وجود شرطة المرور فى الشوارع فضلا عن انتشار البلطجية وتابع: لا يوجد أمن للسائقين ولا للمواقف العامة، فلجأنا للنيابة لاخذ حقنا بالقانون ولن نترك حقنا مهما كان.