الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يكثف اتصالاته لضم أحمد عيد وعماد السيد وأمير المصري













 
 
يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بعد النجاح في الوصول لدور الـ16 حتي يكون أصحاب الزي الأبيض جاهزين لدوري المجموعات في حالة تخطي المغرب الفاسي أو بطولة كأس الكونفيدرالية في حالة الخسارة من الفريق المغربي.
حيث علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن لجنة التعاقدات بقيادة الدكتور عبدالله جورج وعمرو الجنايني نجحت خلال الساعات الماضية في التواصل لاتفاق شبه نهائي مع لاعب فريق حرس الحدود أحمد عيد عبدالملك الذي تردد أنه وقع علي استمارات للعب للفريق الأبيض وهناك محاولات مع زميله أحمد سعيد أوكا قبل انضمام الأخير لوادي دجلة ومعهما عماد السيد حارس مرمي طلائع الجيش وأمير عبدالحميد حارس مرمي المصري، حيث تنوي إدارة النادي التفاوض مع أندية حرس الحدود وطلائع الجيش بشأن الثنائي أحمد عيد وعماد السيد اللذان ينتهي عقدهما الموسم المقبل تمهيداً لقيدهما بقائمة الفريق الإفريقية شهر أغسطس، حيث يحق لكل ناد إضافة 5 لاعبين في قائمته بعد 31/7 المقبل.
يأتي هذا في الوقت الذي باتت صفقة ضم محمود عبدالحكيم صانع ألعاب المصري مهددة بعدما تردد أن اللاعب في طريقه لمصر المقاصة.
في سياق آخر تلقي نادي الزمالك خطاباً من اتحاد الكرة بشأن بطولة كأس مصر التي ستقام في الفترة من 19 أبريل إلي 30 مايو المقبل لكن ربطها مسئولو الاتحاد بالحصول علي موافقة الجهات الأمنية.
في الوقت نفسه حضر مندوب نادي النصر الكويتي إسماعيل عبدالنعيم وهو المستشار القانوني للنادي لتقديم عرض رسمي لاستضافة نادي الزمالك لمدة أسبوع مقابل حصول النادي الأبيض علي 110 آلاف دولار نظير لعب مباراتين أمام الإسماعيلي يوم 18 مايو وأمام النصر الكويتي يوم 21 من نفس الشهر ضمن فقرات اعتزال محمد العدواني نجم المنتخب الكويتي والذي سيقام تحت رعاية الأميرة نعيمة الصباح علي أن يحصل نادي الزمالك علي 25 ألف دولار كمقدم تعاقد وباقي المبلغ البالغ 85 ألف دولار يوم 6 مايو المقبل قبل السفر بعشرة أيام للتأكيد علي جدية العرض.
من جانبه رحب الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة بالعرض الكويتي لكن اشترط عدم تعارضه مع بطولة كأس مصر في حالة إقامتها.
من ناحية أخري أجري حمادة أنور المدير الإداري اتصالات بمسئول السفارة المصرية في المغرب للحصول علي معلومات عن فريق المغرب الفاسي وكذلك لمعرفة موعد المباراة التي ستقام أحد أيام 27، 28، 29 من الشهر الجاري في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.
وحرص حسن شحاتة علي السعي لاحتواء الأزمة التي نشبت بين إسماعيل يوسف المدرب العام وأحمد سليمان مدرب حراس مرمي الفريق السابق بسبب عدم قيد حارس ثالث والتي تفجرت بعد إيقاف عبدالواحد السيد.
في نفس السياق يستأنف الفريق تدريباته ظهر اليوم عقب صلاة الجمعة بحضور جميع اللاعبين باستثناء الخماسي الدولي المتواجد بمعسكر المنتخب بالإمارات وثنائي المنتخب الأوليمبي عمر جابر ومحمد إبراهيم، حيث يسعي المعلم ورفاقه لتجهيز اللاعبين للقاء المغرب الفاسي.
ويسود الاستياء أرجاء نادي الزمالك بعد قرار الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لاختيار 73 كقائمة احتياطية لدورة الألعاب الأوليمبية بلندن وتجاهل الصقر أحمد حسن عميد لاعبي العالم في الوقت الذي ضم فيه 7 من لاعبي الزمالك هم عبدالواحد السيد وعمرو زكي وشيكابالا وعمر جابر وحسام عرفات ومحمد إبراهيم وصلاح سليمان.
من ناحية أخري أجري الجهاز الفني اتصالات مع أندية إنبي وحرس الحدود وبتروجت للعب معهم ودياً استعداداً للقاء المغرب الفاسي كما قام حمادة أنور بالاستعلام عن موقف عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق من الاتحاد الإفريقي بعدم تردد أن اللاعب لم يحصل إلا علي إنذار واحد في دور الـ64 والـ32.