الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم مؤتمر صحفى للإعلان عن التعاقد مع «البروفيسور» رسميا وتحديد مصير «صلاح»

اليوم مؤتمر صحفى للإعلان عن التعاقد مع «البروفيسور» رسميا وتحديد مصير «صلاح»
اليوم مؤتمر صحفى للإعلان عن التعاقد مع «البروفيسور» رسميا وتحديد مصير «صلاح»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


يعقد مجلس ادارة نادى الزمالك ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا للاعلان رسميا عن التعاقد مع مديره الفنى البرتغالى جوسفالدو فيريرا الملقب بالبروفيسيور وذلك لمدة 6 شهور قابلة للتجديد لمدة عام باتفاق الطرفين.
وتقرر ان يتسلم البروفسيور مهام عمله رسميا حيث سيكون مسئولا عن المواجهة القادمة امام طلائع الجيش على ان ينضم للجهاز المعاون من مواطنيه روى الميدا كمدرب عام ونونو الميدا كمدرب مساعد وجوستافو فييرا حيث سيعمل الاخير.
ويتحدد خلال الساعات القادمة مصير محمد صلاح القائم باعمال المدير الفنى الذى ادار لقاء انبى مساء امس ولم نلحق بنتيجته لظروف الطبع فى الوقت الذى تأكد استمرار اسماعيل يوسف كمديرللكرة ومعه ايمن طاهر كمدرب لحراس المرمى وحمادة انور كمدير ادارى.
وتقرر ان يستأنف الفريق تدريباته على ملاعب الناشئين بمجمع ابراهيم يوسف بعدما رفض المدير الفنى البرتغالى التدريب على الملعب الرئيسى باستاد حلمى زامورا لسوء ارضية الملعب مع اشادته بالجيمانزيوم الملحق بالملعب.
 كما طلب من الجهاز الفنى الحالى الذى يقوده محمد صلاح اعداد تقرير كامل عن حالة كل لاعب بالفريق على حدة مصورا بالفيديو يتضمن تحركاته داخل الملعب خلال المباريات وسر مشاركته كأساسى او استبعاده من الفريق حتى يستطيع التعرف على اللاعبين عن قرب.
وينتظر ان يعقد جلسة مع لاعبى الفريق بهدف التعرف عليهم بعد مشاهدتهم على الطبيعة فى لقائهم امام انبى على استاد الدفاع الجوى.
وينتظر ان يشاهد الجهاز الفنى لقاء قمة الشباب بين الزمالك والاهلى التى يستضيفها ملعب حلمى زامورا حيث يقود الفريق هشام يكن.
من جانبه ابدى رئيس نادى الزمالك استياءه من الانتقادات الموجهة للمدير الفنى الجديد لنادى الزمالك بسبب كبر سنه حيث قال مازحا: «انا مش جايب فيريرا أجوزه، ده من أحسن المديرين الفنيين اللى حضرو الى مصر».
وتابع رئيس النادي: «الراجل جايب أحسن مدرب لياقة بدنية فى البرتغال والمساعد بتاعه كان المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى السوري».
وعاد رئيس النادى للتأكيد أن هذا ليس تقليلا من شأن الكابتن محمد صلاح القائم بأعمال المدير الفني، قائلا:  «الجمهور بتاعنا زى ما بيبلع الحكام الأجانب بيبلع المدربين الأجانب».
واختتم: «لدينا 30 لاعبًا هم الأفضل فى مصر، وان شاء الله ياخدوا دورى وكاس وافريقيا».