الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عصر الطاولة» يشارك فى بطولة الكويت الدولية

«عصر الطاولة» يشارك فى بطولة الكويت الدولية
«عصر الطاولة» يشارك فى بطولة الكويت الدولية




كتبت- فاطمة التابعى


يشارك عمر عصر نجم الأهلى والمنتخب الوطنى لتنس الطاولة فى بطولة الكويت الدولية المفتوحة ابتداء من غد الأربعاء والتى من شأنها اضافة عدد كبير من النقاط لأبطالها فى التصنيف الدولى والذى يحتل عصر فيه المركز  الـ 43 برصيد 2202 نقطة.
وكان عصر قد تمكن مؤخراً من التتويج ببطولة افريقيا لتنس الطاولة والتى استضافتها القاهرة حيث فاز بذهبية الفردى، وذهبية الفرق مع المنتخب المصرى وذهبية الزوجى المختلط مع زميلته دينا مشرف. ليكون اللاعب الأكثر حصداً للميداليات الذهبية فى البطولة.
وعقب بطولة افريقيا سافر عصر الى السويد للمشاركة مع فريقه هالمستاد السويدى فى مباريات الدورى وتمكن عصر مع زملائه بفريق هالمستاد من الفوز على فريق اوسلو بطل الدورى السويدى الخمسة أعوام الماضية.
من جانبه أكد عمر عصر أنه يحلم بصدارة التصنيف العالمى ويخطو نحو حلمه خطوة خطوة، وأنه يسعى للفوز ببطولة الكويت الدولية المفتوحة للحصول على نقاطها كاملة وتحسين تصنيفه العالمى.
وعن بطولة افريقيا اكد عصر انه سعيد بالانجاز الذى حققه فى البطولة، وأيضا سعيد بإنجاز شقيقه خالد الذى حصد الميدالية البرونزية لفريق الرجال ببطولة افريقيا، مشيرا إلى أنه كان سعيدا بفوز خالد على المصنف الاول على البطولة السيد لاشين فى دور الثمانية وتمنى ان يكون خالد هو اللاعب الذى يلعب أمامه فى المباراة النهائية، ولكن قدر الله وما شاء فعل ويكفى انجازه فى بطولة افريقيا.