الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ميس حمدان: موهبة الرسم أفادتنى فى «شطرنج»

ميس حمدان: موهبة الرسم أفادتنى فى «شطرنج»
ميس حمدان: موهبة الرسم أفادتنى فى «شطرنج»




قالت ميس حمدان إنها تعمل لساعات تصوير طويلة وذلك للانتهاء من أكبر قدر من حلقات مسلسلها الجديد «شطرنج» مع المخرج محمد حمدى والذى من المقرر بدء عرضه على القنوات المشفرة مع بداية شهر مارس المقبل.
وأوضحت إن المخرج يطلب منهم تكثيف ساعات التصوير حتى يقوم بتصوير ومونتاج وتسليم الحلقات الأولى وحتى لا يقع فى مأزق ضيق الوقت بحيث ينتهى فريق العمل من تصوير كل الحلقات الكاملة مع نهاية شهر مارس على أقصى تقدير.
واستكملت إنها قامت بقص شعرها بلوك جديد جريء منها مؤكدة أنها كانت تنتظر الفرصة التى تقدم فيها على هذه الخطوة وأنها معجبة جدا باللوك الجديد خاصة وأنها تقوم فى المسلسل بدور رسامة مما يجعل اللوكات الجريئة والخفيفة تناسب الشخصية.. مضيفة أنها لا ترى أى مشاكل فى اختيار الشعر القصير فهناك قصات مختلفة تناسب الأدوار الأخرى ويتم وضع وصلات طبيعية لاطالة الشعر إذا كان الدور يتطلب ذلك.
وعن استعدادها لدور الرسامة قالت ميس: «لم احتاج إلى معلم رسم أو رسام ليعلمنى كيفية الرسم أو كيفية الإمساك بالفرشاة فأنا لدى موهبة الرسم ومن الطبيعى أنى أعرف كيفية القيام بالدور جيدا.
غير أن القصة لا تركز على فكرة عملها فقط ولكنها تركز بشكل أساسى على الخط الرومانسى فى علاقتها بشخصية البطل الذى يقوم به الفنان نضال الشافعى حيث تقع فى حبه وتشعر بأنه المنقذ لها من مشاكلها التى تمر بها فى حياتها ومنها الماضى القاسى الذى مرت به واخيها المدمن الذى تفشل فى علاجه وغيرها من المشاكل التى يقف بجانبها فيها.
وعن سبب قبولها للدور قالت ميس إنها تمثل الخط الرومانسى الوحيد داخل القصة ويتخلل دورها بعض الكوميديا حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار بوليسى أكشن حول مطاردة ضابط لمجرم هارب يقوم ببعض الجرائم غير الشرعية وهو الذى تقع فى حبه وفى مشاكل بسبب مطاردة العصابة له فيما بعد واستغلال علاقته بها كنقطة ضعف فى حياته.
ومن جانب آخر قالت ميس إنها تستعد لقراءة بعض الأعمال الدرامية الأخرى لتخوض تجربتين فى رمضان المقبل على أن تكون إحداهما مصرية والأخرى عربية لترضى جميع الأذواق مثلما فعلت فى العام الماضى وستقرر مصير الأعمال التى ستختارها خلال الأسابيع المقبلة لكى تبدأ التصوير فور انتهاء التصوير مباشرة.
أما عن برنامج «سيستر سوب» الذى كان تقدمه ميس مع شقيقتيها مى ودنا فقط نفت حمدان ما تردد حول تقديم جزء ثان منه وذلك لضيق الوقت أمامهن حيث تنشغل كل مهن بأعمال أخرى مؤكدة أنها ستكون سعيدة لو تم توفير الوقت وعودتهن مرة أخرى خاصة وأنها كانت تقضى أحلى الأوقات بصحبة شقيقتيها وأن أحداث البرنامج كانت تعتمد على المتعة والفكاهة