الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط عصابة «طبنجة والتل» للسطو على المنازل

سقوط عصابة «طبنجة والتل» للسطو على المنازل
سقوط عصابة «طبنجة والتل» للسطو على المنازل




بورسعيد - محمد الغزاوى


تمكنت مديرية أمن بورسعيد من ضبط لصوص المساكن بمدينة بورسعيد والتى سرقت عددا كبيرا من الوحدات السكنية بكل أحياء المحافظة.
توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المناخ بمديرية أمن بورسعيد برئاسة الرائد محمد الحسينى، رئيس وحدة مباحث المناخ الى قيام كل من: «إسلام طارق. أ. ع» شهرته «إسلام طبنجة» سبق اتهامه فى العديد من القضايا (سرقة - مخدرات - جريمة أحداث – آداب عامة - سلاح بدون ترخيص - إتلاف).
و»أحمد حسن متولى»، شهرته (أحمد التل)، سبق اتهامه فى عدد من القضايا، و«محمد عيد محمد حسن» بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات المساكن بمدينة بورسعيد.
عقب تقنين الإجراءات قامت عدة مأموريات برئاسة الملازم أول عبدالرحمن العربى والملازم أول محمد جلهوم - ضباط مباحث القسم وأسفرت عن ضبط المتهمين جميعا بأماكن اختبائهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد من وقائع سرقات المساكن بمدينة بورسعيد عن طريق «فسخ» باب الشقة على النحو التالى:
سرقة مشغولات ذهبية من مسكن المواطن (أ. م. ص) وسرقة مبلغ مالى وجهاز كمبيوتر وساعة يد من مسكن المواطن (م. ع. ح) وسرقة مبلغ مالى وبعض الأوراق من مسكن المواطن (أ. ح. ع) وسرقة مبلغ مالى من مسكن المواطن (ف. م. ج).
بالإضافة الى سرقة مبلغ مالى من مسكن المواطن (أ. أ. م) وسرقة مبلغ مالى من مسكن المواطنة (ن. ر. ه)، وسرقة مبلغ مالى من مسكن المواطنة (ص. ع. أ)، وسرقة مبلغ مالى وشاشتين كمبيوتر من مكتب التأمينات الاجتماعية.
تم ضبط المسروقات وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا عليها واتهموا المذكورين بالسرقة.
ووجه اللواء إسماعيل عز الدين مدير امن بورسعيد الشكر لضباط وأفراد وحدة مباحث قسم شرطة المناخ لنجاحهم فى ضبط ذلك التشكيل العصابى واستعادة المسروقات وكلف إدارة البحث الجنائى باستكمال فحص النشاط الإجرامى للمتهمين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.