الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على 7 من أنصار «المعزول» من بينهم مدرب كاراتيه

القبض على 7 من أنصار «المعزول» من بينهم مدرب كاراتيه
القبض على 7 من أنصار «المعزول» من بينهم مدرب كاراتيه




ألقت مباحث الغربية بالتنسيق مع فرع جهاز الأمن الوطنى القبض على 6 من أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان المحظورة بحوزتهم شعارات رابعة ومنشورات محرضة على الشغب والعنف.
كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية بالقبض على 6 من أعضاء جماعة الإخوان بعد استئذان النيابة العامة لاتهامهم بالتحريض على الشغب والعنف والتظاهر بدون تصريح، وتم ضبطهم وبحوزتهم منشورات محرضة على الشغب والعنف.
وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين فى التهم المنسوبة إليهم.
وفى الدقهلية ألقت مباحث مركز الكردى القبض على أحد كوادر جماعة الإخوان الإرهابية بالمحافظة وبحوزته العديد من الصور والمنشورات التحريضية ضد مؤسسات الدولة.
وكان اللواء محمد الشرقاوى، «مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية» قد تلقى إخطارًا من اللواء السعيد عمارة «مدير المباحث الجنائية»، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مركز شرطة الكردى بالدقهلية يفيد بقيام يحيى محرز عثمان 50 سنة مدرب كاراتيه وأحد كوادر الجماعة الإرهابية بالدقهلية بتوزيع العديد من المنشورات التحريضية على المواطنين ضد مؤسسات الدولة المختلفة.
وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تشكلت حملة ضبطية برئاسة الرائد أحمد الجندى، رئيس مباحث الكردى، وتم ضبط المتهم من منزله وبحوزته العديد من جوازات السفر المختلفة الخاصة به و23 أسطوانة مدمجة «C.D» تخص الفكر الإخوانى لحسن البنا وأبو إسحاق الحوينى.