الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ترشيح السورى حاتم على لإخراج مسلسل أحمد ياسين الذى تنتجه «الجماعة» بمشاركة «حماس»




■ شركة الإنتاج المملوكة لجماعة الإخوان المسلمين رشحت السوري حاتم على لاخراج مسلسل الأب الروحى لحركة حماس أحمد ياسين والذى سيقوم ببطولته حسن يوسف.. المسلسل تساهم «حماس» فى انتاجه.
 
■ حقق مسلسل «طرف ثالث» أعلى معدل تسويق على المحطات الخاصة والعربية المسلسل بطولة أمير كرارة ومحمود عبدالمغنى وعمرو يوسف واخراج محمد بكير وانتاج دينا كريم وعمرو قورة.
 

 
■ مدينة الانتاج الإعلامى فشلت فى تسويق أعمالها على المحطات العربية باستثناء مسلسل ابن موت.
 
المدينة انفقت 120 مليون جنيه وحققت خسائر 40 مليون جنيه والسبب عدم وجود إدارة محترفة للتسويق.
 
■ أحمد رمزى اعتذر لعدد من النجوم منهم النجم أحمد السقا الذى تربطه به علاقة صداقة قوية للمشاركة فى أعمالهم والسبب أنه قرر الاكتفاء بما قدمه من أعمال رمزى مقيم بصفة دائمة فى الساحل الشمالى.
 
■ مشاكل مستمرة بين العاملين فى قناة الأخبار والسبب أن العاملين من مذيعين ومعدين منقسمون ما بين من يؤيد الإخوان والآخر يرفض حكم التيارات الدينية مما أثر على الشاشة بالسلب.
 
■ على عبدالرحمن رئيس قطاع المتخصصة قام بشراء عدد من البرامج والست كوم من الشركات الخاصة، على الرغم من أن القطاع يعانى من أزمة مالية، مما دفع الكثير من العاملين داخل القطاع يردد مقولة أيام أسامة الشيخ عادت تانى.
 
■ فريق عمل يقوده سعد عباس رئيس شركة صوت القاهرة لتسويق الأعمال الدرامية التى تعرض الآن على التليفزيون المصرى بنظام العرض الثانى.
 
■ صوت القاهرة حققت هذا العام أعلى نسبة تسويق خلال العشر سنوات الماضية.