الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشطيب 462 وحدة بـ«الاستاد» تمهيدًا لتسليمها

تشطيب 462 وحدة بـ«الاستاد» تمهيدًا لتسليمها
تشطيب 462 وحدة بـ«الاستاد» تمهيدًا لتسليمها




تجرى محافظة الغربية المرحلة النهائية من تشطيب وحدات الإسكان الاستثمارى بمنطقة الاستاد، الذى يضم 462 وحدة سكنية، تمهيداً لمستحقيها.
إلى ذلك قام المحافظ بتفقد مجمع مواقف طنطا الجديد بسبرباى والذى تم افتتاحه الشهر الماضى بتكلفة 45 مليون جنيه بهدف الوقوف على المشاكل والعقبات العالقة، خاصة فيما يتعلق بنقل بعض الخطوط إلى الموقف الجديد.
وأكد المحافظ الغربية أن عمله سيعتمد على التواصل المباشر مع المواطنين فى مختلف المواقع من خلال جولات ميدانية مفاجئة غير محددة مسبقاً للوقوف على حسن سير العمل فى مختلف القطاعات والمرافق.
وأوضح محافظ الغربية خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن والأحياء أنه لابد من التعرف على المشاكل على الطبيعة والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها فى ضوء الامكانيات المتاحة وبمشاركة المواطنين أنفسهم.
وأصدر تعليمات مباشرة لرؤساء المدن والأحياء بالتواجد الدائم فى الشارع وفى مختلف المواقع والتواصل مع المواطنين على مدار اليوم والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم والعمل على إيجاد حلول غير تقليدية أو نمطية لهذه المشاكل والعمل الجاد على تخفيف أعباء ومعاناة المواطنين.
وأشار محافظ الغربية إلى أنه لن يتم اتخاذ أى قرار إلا بعد دراسة متأنية وشاملة حتى يؤتى القرار ثماره فى تحقيق الصالح العام مطالباً من رؤساء المراكز والمدن والأحياء تكثيف عمليات النظافة العامة ورفع المخلفات والقمامة ليلاً حتى تصبح المدن والأحياء نظيفة وجميلة فى الصباح الباكر وإعادة هيكلة العمالة والمعدات العاملة فى مجال النظافة لتخفيف أقصى استفادة ممكنة فى هذا المجال وتفعيل قانون النظافة على المخالفين والعمل على دعم صناديق النظافة للصرف منها على تحفيز العاملين المجدين وأيضاً الصرف منها على أعمال الصيانة للمعدات والسيارات العاملة فى مجال النظافة.