الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هاشتاج «السيسى يحترم دول الخليج ويقدرها»

هاشتاج «السيسى يحترم دول الخليج ويقدرها»
هاشتاج «السيسى يحترم دول الخليج ويقدرها»




دشنت مجموعة من الشباب من رواد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاج جديدًا باسم «السيسى يحترم الخليج»، وذلك للرد على الهاشتاج الذى انتشر فى الأيام الأخيرة «السيسى يحتقر الخليج» لإثبات عدم صحة هذا الهاشتاج حيث تصدر الهاشتاج الوهمى قائمة تويتر بمصر والكويت والسعودية وقطر، وذلك بعد إذاعة قناة «مكملين» تسريبًا للرئيس عبدالفتاح السيسى، لذا جاء هاشتاج السيسى يحترم دول الخليج ويقدرها للرد على كل الأكاذيب التى تم تداولها ونشرها فى  الفترة الأخيرة التى لاتهدف إلا  تشويه صورة مصر وصورة الرئيس ولكنها لم تفلح فى هذا بسبب وعى الشباب وتفاعل عدد كبير من الشباب النشطاء عبر تويتر مع الهاشتاج حيث يقول «سلطان الدحام»: السيسى يحترم الخليج كما أن السيسى لا يرد على من أساء إليه فكيف من سانده ودعمه وغير مقبول التشكيك فى حبه وتقديره العظيم لدول الخليج.
وتابعت «مريم سيد» شكرًا على التسريب يا قناة الجزيرة لأنه جعلنا نحب مصر وقائدها وشعبها أكثر وأكثر ونحن لا نقبل الإساءة له ولحبه لدول الخليج.
وتابعت «عبير محمد» الإخوان لازم يتحاكموا بتهمة الغباء لسة فاكرينا بنصدق وهنصدق كدبهم وكيف لا يحترمها وهو القائل «مسافة السكة» من أجل حماية أهلنا فى دول الخليج إن تطلب الأمر.
وذكر «ماجد ناصر» كل أهل الخليج يحبون الشعب المصرى والسيسى هو من أنقذ مصر من الضياع بسبب حزب الإخوانجية وتحيا مصر، على فكرة الشعب الخليجى كله بيحب السيسى جدًا وبيحترمه وبيتمنى لمصر الخير والنجاح على اديه وأنا شايفه ده بعينى فى الإمارات.
وذكرت «نانسى سعد» فى كل خطاب له بيشكر دول الخليج لأنهم وقفوا معانا وقفة رجالة فكيف له ألا يحترمها كل ما يقال على هذا النحو كذب ولا صحة له على الإطلاق.