الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خلافى مع «الزعيم» و«لقاء سويدان» شائعة «سخيفة»

خلافى مع «الزعيم» و«لقاء سويدان» شائعة «سخيفة»
خلافى مع «الزعيم» و«لقاء سويدان» شائعة «سخيفة»




كتبت - نسرين علاء الدين
سيطرت حالة من الغضب الشديد على داليا البحيرى،بسبب تردد اخبار تؤكد انضمامها لفريق عمل مسلسل «استاذ ورئيس قسم» رغم عدم تواجدها ضمن ابطال المسلسل وقالت داليا: لو تعاقدت على المسلسل هنكر ليه دا شغل ليس ارتباطًا او جوازًا حتى اخفيه عن الصحافة.
وتعجبت من تكرار الشائعات وسخافتها على حد وصفها بخصوص هذا العمل، والتى وصلت الى حد انتشار البوم صور تخصها وتم التعليق عليها انها من كواليس اول يوم تصوير مسلسل «استاذ ورئيس قسم» والغريب ان الصور من حساب على «انستجرام» منسوب لها، ويؤكد انها اصطحبت قسمت ابنتها فى اول يوم تصوير وتعجبت من تمادى الفبركة لهذه الدرجة، مشيرة الى ان العمل مع عادل امام يسعدنى ولا توجد خلافات بيننا ولكن لا يوجد مشروع يجمعنا.
كما نفت ماتردد حول موافقتها على المسلسل والتراجع عنه بعدها بسبب مساحة دور او اجر او خلافات حول تبديل الادوار مع بطلتى العمل لقاء سويدان ورشا مهدى.
واضافت داليا البحيرى انها تعجبت من تعليق البعض على تغيير لون شعرها بسبب دورها فى المسلسل وكأن حياتها توقفت على اخبار عمل لم تنضم له من الاساس، مشيرة الى ان تغيير اللوك الخاص بها لا يشترط ان ترتبط بعمل فنى وانها رغبة شخصية من باب التجديد.
من ناحية اخرى، اكدت داليا البحيرى انها لم تحسم موقفها بشأن اى مشاركات لدراما رمضان المقبل الى جانب كونها مترددة فى قبول التعاقد على الموسم الثانى من برنامج «قوى قلبك» رغم الاستعداد القوى لمنتجى البرنامج لتقديم موسم بقوة الموسم الاول وسيتم تصويره فى الصين، الا انها مترددة فى قبوله وطلبت مهلة اسبوعين لأخذ القرار بعض المفاضلة بين الاعمال الدرامية المعروضة عليها والاختيار فيما بينهما لان تصوير البرنامج خارج مصر سيمنعها من الاشتراك فى اى عمل فنى فى فترة تصويره.
اما عما تردد عن موافقتها على مشاركة ابنتها «قسمت» فى تجربة تمثيلية قادمة، قالت هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة.