الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماكيدا يرفض مد «إجازة رمضان» فى الاتحاد




 
رفض الاسبانى خوان خوزيه ماكيدا المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الاتحاد السكندرى الطلب الذى تقدم به بعض اللاعبين لمد فترة الراحة التى حصل عليها الفريق بعد انتهاء معسكر القاهرة.
 
وكان اللاعبون قد طالبوا بالحصول على اول ثلاثة ايام من شهر رمضان الجارى كراحة الا ان الجهاز الفنى رفض ذلك ومنحهم اول يوم فقط ثم عاد الفريق للتدريبات مرة اخرى.
 
فى سياق اخر تجددت أزمة مستحقات اللاعبين داخل النادى السكندرى فى ظل الأزمة المالية التى يمر بها النادى حيث توجه اللاعبون للحصول على مستحقاتهم من الإدارة المالية لكن الجميع فوجئ بعدم وجود أى مستحقات إلا لخمسة لاعبين فقط.
 
وكان لاعبو الاتحاد القدامى قد تذمروا من عدم صرف مستحقاتهم المالية خلال الفترة الماضية وكذا الامر بالنسبة للجدد الامر الذى ادى الى امتناع ايمن كمال مهاجم الفريق الوافد من مصر المقاصة عن حضور التدريبات حيث ربط اللاعب حصوله على 50% من قيمة تعاقده نظير الانتظام فى تدريبات الفريق مهدداً بفسخ تعاقده.
 
على صعيد اخر تعثرت صفقة انتقال رامى ربيع مهاجم زعيم الثغر إلى نادى حرس الحدود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب عدم سداد النادى العسكرى لقيمة الصفقة إلى زعيم الثغر.. وطالب الدكتور عفت السادات رئيس الاتحاد من اللاعب العودة والانتظام فى تدريبات فريقه.