الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمادة طلبة: الحظ ساند الأهلى فى القمة .. وحظوظ الأبيض قائمة




 
  تمسك حمادة طلبة مدافع الزمالك الجديد من حظوظ فريقه فى المنافسة على التأهل للدور نصف النهائى من دورى الأبطال الافريقى بعد الخسارة من الاهلى فى قمة مساء الأول الأحد بهدف دون رد ليفقد الزمالك بذلك 6نقاط فى أول مباراتين فى المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية.
 
 
وقال طلبة فى تصريحاته لروز اليوسف عقب المباراة إن الأمل قائم خاصة ان الفريق أمامه 12نقطة يستطيع التعويض خلالها وبلوغ الدور نصف النهائى.
 
 
وتطرق طلبة إلى مباراة القمة وقال إن الزمالك خسر من الاهلى من هجمة واحدة فقط للأحمر أدرك منها ابوتريكة هدف الفوز.
 
وتابع ان الزمالك أضاع أسهل فوز فى مباريات القمة بعد إهدار احمد سمير وعبد الله سيسيه أسهل فرصتين كانتا كفيلتين بخروج الزمالك فائزا من الشوط الأول بهدفين.
 
 
وأشار إلى أن الغيابات الكثيرة فى صفوف الزمالك لم يؤثر على اداء الفريق مشيرا إلى أن اللاعبين لم يقصروا خلال شوطى المباراة إلا ان التوفيق حالف المنافس الاهلى الذى حقق فوزًا غير منطقى على الزمالك.
 
 
وعن مستواه فى أول مباراة مع الزمالك وأمام الاهلى قال طلبة راض عن مستواى الفنى والبدنى بعد ان نفذت المطلوب تجاهى فى الملعب بالحد من خطورة عماد متعب الذى لم يظهر خلال شوطى المباراة.
 
وأوضح ان المدير الفنى حسن شحاتة هنأنى بعد المباراة وكذلك اللاعبين على الأداء وعدم الرهبة من الموقف فى أول ظهور بفانلة الزمالك.