الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اقتحام مستشفى بولاق الدكرور والتعدى على الأطباء




 أكد الدكتور سيد غزالة مدير مستشفى بولاق الدكرور عن اقتحام عدد من البلطجية والمسجلين الخطر وهم نحو 50 مواطنا حيث أطلقوا النار والخرطوش على الأطباء وقسم الاستقبال بالمستشفى.
 
 
وقال مدير المستشفى: إن البلطجية حضروا ومعهم بعض المصابين وحالاتهم خطرة ودخلوا المستشفى وبعد رفضهم لعلاج الحالة الخاصة بهم غادروا المستشفى وبعدها حضروا ومعهم عدد كبير من البلطجية وتعدوا على الاطباء وقسم الاستقبال.. لافتا الى أننى قمت بمحاولة تهدئة الامور وقمت بادخال المريض حجرة العمليات محاولين الدخول معه رغم مخالفته قانونا
واشار د.غزالة إلى انه رغم وجود الشرطة المدنية والعسكرية لكنها لم تتعامل مع البلطجية بحجة عدم وجود أوامر بالتعامل بالسلاح.. الأمر الذى دعا البلطجية الى توجيه الفاظ خادشة للاطباء.
 
 
واكد د.غزالة انه تم إرسال العديد من الشكاوى الى جميع المسئولين لتأمين المستشفى وحضور وكيل وزارة الصحة بالجيزة الدكتور عبدالحليم البحيرى لمتابعة الموقف مطالبا بتأمين مستشفى بولاق الدكرور فورا، حفاظا على الاطباء والمرضى من تعدى البلطجية عليهم خاصة أن المستشفى يقوم باستقبال حالات الطوارئ من مواطنى بولاق الدكرور واوسيم والمناطق المجاورة.