الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإخوانى السابق يدعى أن «بديع» و«الشاطر» وقعا على إقرارات التوبة

الإخوانى السابق يدعى أن «بديع» و«الشاطر» وقعا على إقرارات التوبة
الإخوانى السابق يدعى أن «بديع» و«الشاطر» وقعا على إقرارات التوبة




كتب ـ محمود محرم
قال عمرو عمارة مؤسس حركة شباب الإخوان المنشقين: إن الحركة تعلن بعد المشاركة فى المراجعات الفكرية مع شباب الإخوان بالسجون أنه تم توقيع أكثر من 300 اقرار توبة وادعى عمارة أن هناك أكثر من 500 من قيادات الإخوان وقعوا على المراجعة ومنهم محمد بديع وخيرت الشاطر ومحمد على بشر وعصام العريان والحركة تعلن التواصل مع أفراد الجماعة وتدعو الجميع لهذه المبادرة الأخيرة.
وأضاف: نعلم جميعًا أن الإنسان لديه فرصة وحيدة تأتى ليصلح أخطاءه التى صنعها بعمل من يده وعقله ونحن مستمرون فى طرح السؤال هل الإنسان يتراجع عما يفعله من فساد فى الأرض.
مشيرًا إلى أن هذه المبادرة هى الفرصة الأخيرة لانقاذ سفينة شباب الإخوان من الغرق ونتمنى من كل مستمع ومن مفكر عما يدور حوله أن يستجيب.
وأضاف: ندين بعض الأقاويل الخبيثة التى تقال علينا الحركة تقف مع مؤسسات الدولة بحل فكرى وأن الحركة تؤمن بأن الحل الأمنى ليس الحل مع شباب الإخوان.
وعلى صعيد آخر أكد عمارة عقد اجتماع عاجل بنقابة المحامين بين عدد من الجبهات المنشقة عن الإخوان لتشكيل تحالف موازٍ لتحالف المعزول.
وأكد عمارة فى تصريحات خاصة أن التحالف سيضم كلا من محمد توفيق الجهادى المنشق والشيخ ربيع شلبى منسق حركة أحرار الجماعات الإسلامية.
كما أشار عمارة إلى أن التحالف الجديد سيهدف إلى عمل مراجعات فكرية وإصدار مجموعة كتب ومؤتمرات توعية للشباب بالمحافظات.