الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميار الغيطى: تخليت عن الفتاة الرومانسية فى «وش تانى»

ميار الغيطى: تخليت عن الفتاة الرومانسية فى «وش تانى»
ميار الغيطى: تخليت عن الفتاة الرومانسية فى «وش تانى»




ذكرت ميار الغيطى أنها تحصل الآن على تدريبات فى اللهجة الصعيدية  وذلك من أجل الدور الذى تجسده ضمن احداث مسلسل «أريد رجلا» الذى تشارك فيه مع إياد نصار وسهير المرشدى وأحمد عبدالعزيز وندى بسيونى وتأليف شهيرة سلام وإخراج بتول عرفة حيث شخصية بنت صعيدية تعيش فى جنوب مصر مع والدتها وتحاول أن تزوجها وهى صغيرة حيث يناقش المسلسل فى خط من خطوطه قضية زواج القاصرات وإضراره.
وقالت ميار إنها سعيدة بهذا العمل لأنه يخرجها من عباءة البنت الرومانسية الحالمة التى حصرها فيها المخرجون فى الأعمال السابقة حيث تقدم لأول مرة الشخصية الصعيدية كذلك تعاونها  مع الفنانة سهير المرشدى التى تعلمت منها الكثير.
أشارت ميار إلى أنها تشارك فى عمل درامى آخر وهو مسلسل «وش تانى» مع كريم عبدالعزيز وحسين فهمى ومنة فضالى وتأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله وتجسد من خلاله لأول مرة  شخصية بنت فقيرة أمية لا تجيد القراءه والكتابة وتعيش فى حارة شعبية.
وأضافت ميار انها استفادت من خبرات الفنانين التى عملت معهم وهى فى سن صغيرة بداية من الفنان خالد صالح الذى تعاونت معه فى فيلم «فبراير الأسود» وكان يدعمها ايضا الفنانة يسرا والمخرج عمرو عرفة اللذان عملت معهما فى  مسلسل «سرايا عابدين».