السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الأهلى يرفضون الحديث عن عودة الدورى على حساب جثث الضحايا

نجوم الأهلى يرفضون الحديث عن عودة الدورى على حساب جثث الضحايا
نجوم الأهلى يرفضون الحديث عن عودة الدورى على حساب جثث الضحايا




 كتب - عمر عبدالحفيظ
رفض لاعبو الأهلى الحديث عن عودة الدورى فى الوقت الذى تعانى فيه أسر ضحايا استاد الدفاع الجوى حيث لم يمر على وفاة أبنائهم سوى أيام تعد على أصابع الأيدى.. نجوم القلعة الحمراء وخاصة اللاعبين أصحاب الخبرة الذين عاصروا أحداث مجزرة بورسعيد يرون أن الحديث عن عودة الدورى فى هذا التوقيت يعد عدم احترام للضحايا الذين سقطوا من جماهير الزمالك وهذا ما عبر عنه الثنائى عماد متعب وشريف أكرامى.

ومن ناحية أخرى سيطرت حالة من الغضب الشديد على لاعبى الأهلى بسبب إقامة التدريبات على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ويرى عدد كبير من اللاعبين أن علاء عبدالصادق المشرف على الكرة هو صاحب هذا القرار فمنذ توليه مهام منصبه الجديد وهو يركز على إقامة التدريبات فى بتروسبورت رغم أن الفريق له ملعب.. الطريف أن عبدالصادق قال: إن أهم ميزة فى إقامة المران ببتروسبورت أن الملعب جوار منزله.. واستغل جهاز الكرة فترة الحداد التى أعلن عنها النادى والتى استمرت 3 أيام فى نقل المران من ملعب التتش إلى بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الإفريقى والمقرر إقامتها 21 من الشهر الجارى، فيما يرى الجهاز الفنى أن إقامة التدريبات خارج مقر النادى بالجزيرة فرصة لزيادة التركيز قبل السفر إلى الجزائر فيما عكف المدير الفنى خوان جاريدو وجهازه المعاون على مشاهدة شرائط فيديو لفريق وفاق سطيف من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف واكتفى الجهاز الفنى بإقامة مباراة ودية فقط فى القاهرة أمام مصر المقاصة يعقبها الحصول على راحة 48 ساعة على أن يستأنف الفريق مرانه من جديد وتقلصت فرص الوافد الجديد النيجيرى بيتر ايبى فى اللحاق بالفريق الأحمر فى السوبر بسبب الإصابة.
وإلى ذلك أبدى الإسبانى جاريدو عدم رضاه فى الفترة الأخيرة بسبب عدم التعاقد مع لاعب وسط إفريقى لضمه إلى القائمة الإفريقية رغم أن الأهلى تعاقد مع البرازيلى هندريك إلا أنه لم يتم قيده إفريقياً بل أن التعاقد معه جاء بعد الفشل فى ضم لاعب آخر فى مركزه لتستمر مأساة المدرب الإسبانى مع خط الوسط فى إفريقيا على غرار ما حدث الموسم الماضى حيث لم يتم قيد أحمد خيرى بسبب انقلاب المدير الفنى عليه وعدم رضاه عن مستواه.